الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مسلسل تجديد "مبابي" مستمر.. وريال مدريد يخطط للموسم الجديد بدونه

  • مشاركة :
post-title
كيليان مبابي

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

كشفت بعض التقارير الصحفية اليوم الخميس، عن تفاصيل جديدة بشأن تعاقد فريق ريال مدريد الإسباني، مع كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن كيليان مبابي لن يرحل عن باريس سان جيرمان قبل شهر أغسطس، خصوصًا أن النادي الفرنسي يستعجل لتجديد عقده، بينما ريال مدريد يواصل المشاهدة ولا ينوي الدخول في هذه الصفقة بسبب ما حدث في الماضي وتجنبًا للديون مستقبلًا بسبب هذا الأمر.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن ريال مدريد يخطط للموسم الجديد بدون ظهور اسم كيليان مبابي.

وأوضحت أن إدارة باريس غاضبة بسبب عدم قبول مبابي للتجديد وهذا هو السبب في أن إدارة ريال مدريد قررت الانتظار ورؤية ما سيحدث، ولا يوجد حل حاليًا، وسيعود مبابي للتدريبات يوم الاثنين المقبل، ويقال إن هناك مفاوضات بين باريس ومبابي، لكن ريال مدريد قرر أخذ دور "المتفرج".

ولفتت الصحيفة إلى أن إدارة ريال مدريد تعلم أنه لن يكون هناك حل قبل شهر أغسطس وتؤكد أن النتيجة باستثناء التجديد لن تظهر في أي حال حتى أغسطس وتستند دائمًا إلى اتفاقية مبابي مع ناديه باريس.

وأكدت أنه يتم العمل والتخطيط الفني بغض النظر عن وصول مبابي كما حدث في الموسمين السابقين، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، ملتزم تمامًا مع الفريق ويعمل بما هو متاح وهو سعيد جدًا، وشرح المدرب احتياجاته وكيف عمله مع ما لديه، فالحياة ليست معقدة.

وكان مبابي أبلغ إدارة باريس سان جيرمان بعدم تفعيله بند التمديد حتى 2025، ورغبته في الرحيل نهاية الموسم المقبل، ما أدى إلى إتاحة النادي الفرنسي لشرطين فقط إلى اللاعب، وهما التمديد أو الرحيل الصيف الجاري.