الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

إبراهيم عادل.. "جوهرة مصرية" تلمع في عيون أندية أوروبا

  • مشاركة :
post-title
إبراهيم عادل

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

خطف اللاعب المصري إبراهيم عادل، جناح أيسر نادي بيراميدز، الأنظار بتألقه رفقة منتخب بلاده في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، التي أقيمت في المغرب.

وسجل إبراهيم عادل هدفًا خلال البطولة، كان أمام مالي في الجولة الثانية من دور المجموعات وأسهم هذا الهدف بشكل كبير في تأهل الفراعنة للدور نصف النهائي، بالإضافة إلى تأثيره الهجومي إذ فاز بجائزة رجل المباراة 3 مرات وجائزة أفضل لاعب خلال دور المجموعات وأفضل لاعب في البطولة بشكل عام، كما تواجد في التشكيل المثالي للبطولة.

إبراهيم عادل خلال تسلم جائزة أفضل لاعب في أمم إفريقيا تحت 23 عامًا

ورغم تألقه مع المنتخب الأولمبي، إلا إن إبراهيم عادل لا يحظى بمكانة أساسية دائمة في تشكيلة بيراميدز، إذ شارك فقط في 28 مباراة هذا الموسم، سجل 4 أهداف.

صراع أوروبي لضمه

وبحسب فابريزو رومانو، الصحفي بشبكة "سكاي سبورتس"، فإن ناديي أندرلخت البلجيكي ونوردشيلاند الدنماركي يريدان التعاقد مع إبراهيم عادل، بعد تألقه رفقة منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا.

كما أكدت تقارير صحفية، وجود عرض تركي للتعاقد مع الجوهرة المصرية إبراهيم عادل، الذي يرتبط بعقد مع نادي بيراميدز 2026، وتبلغ قيمته التسويقية 800 ألف يورو.

وسبق وأن ترددت أنباء في وقت سابق، حول اهتمام نادي ليفربول الإنجليزي، العام الماضي، لكن لم تصل عروض لنادي بيراميدز أو حتى مجرد مفاوضات شفهية.

خليفة محمد صلاح

قال إبراهيم عادل - 22 عامًا - في تصريحات صحفية ردًا على وصفه بخليفة النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي: "صلاح فخر لنا جميعًا ويسعدني أن أكون خليفته لأننا نتعلم منه الكثير وهو لاعب أسطوري".

إبراهيم عادل ومحمد صلاح