الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مبابي: لا أعرف ماذا يحتاج باريس للتتويج بدوري الأبطال

  • مشاركة :
post-title
مبابي

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

أكد الفرنسي كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان، أنه لا يعرف ماذا يحتاج فريقه لكي يفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتُوِّج مبابي بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي عن الموسم الماضي.

وعن الأسباب التي تجلعه يعتقد أن الموسم المقبل سيكون الأخير مع باريس سان جيرمان، قال مبابي، في حوار مع مجلة "فرانس فوتبول" العالمية: "الأمر بسيط للغاية، أنا منافس، عندما ألعب يكون الفوز ولا يهم من ألعب معه، لا يهم القميص الذي أرتديه، لا يهم المكان الذي ألعب فيه، لا يهم العام، لا أستقر أبدًا، أريد فقط الفوز، أريد الفوز بدوري أبطال أوروبا، أذهب في إجازة، وأقوم باستعادة طاقتي".

وتابع: " لا أعرف ما الذي يحتاجه باريس سان جيرمان للفوز بدوري الأبطال، هذا ليس سؤالًا بالنسبة لي، عليك التحدث إلى الأشخاص الذين يشكلون الفريق، والذين ينظمونه، والذين يبنون هذا النادي، أحاول فقط أن أقوم بعملي بأفضل ما لدي، كنت لاعباً أفضل، هدافاً للعام الخامس على التوالي في دوري الدرجة الأولى الفرنسي".

وعن إمكانية الفوز بالكرة الذهبية، أوضح: "مع القواعد القديمة، كنت سأخبرك أنني لا أستطيع الفوز بالكرة الذهبية، لكن مع القواعد الجديدة سأفوز بها، يطلبون منك اختيار اللاعب الأكثر إثارة للإعجاب، الشخص الذي كان له أكبر الأثر، الشخص الذي كان الأكثر حسمًا، سنرى.. لكني أعتقد أنني ما زلت مرشحًا، هذه هي الحقيقة، أشياء كثيرة تجعلني فخورا أولاً، الاستمرار في الفوز بالألقاب هو ما ألعب من أجله".