الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

باريس سان جيرمان لا يمانع.. والدة مبابي تعرقل انتقاله إلى ريال مدريد

  • مشاركة :
post-title
مبابي ووالدته

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

تتواصل حلقات مسلسل تعاقد فريق ريال مدريد الإسباني، مع كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وسط إثارة كبيرة.

ووفقًا لصحيفة "ABC" الإسبانية، يريد باريس سان جيرمان انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد، ولكن المشكلة تكمن في فايزة العماري، والدة اللاعب ووكيلة أعماله.

وأشارت الصحيفة إلى أن ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، تحدث مع "العماري" لتسوية صفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد، إذ يريد النادي الحصول على 200 مليون يورو، ولكن فايزة تريد أن تكون مكافأة الانتقال 60 مليون يورو.

وأكدت أن مبابي يريد اللعب في ريال مدريد، ولكن إصرار والدته قد يتركه مرة أخرى في باريس سان جيرمان، إذ عرضت على النادي الفرنسي التجديد حتى عام 2025، فيما سيكون سعر انتقاله 200 مليون يورو في عام 2024.

وأضافت أن والدة مبابي تلقت خلال 6 سنوات من باريس سان جيرمان ما يصل إلى 500 مليون يورو، وعدم السماح لابنها بالانتقال هذا الصيف أو المقبل إلى ريال مدريد، سيتسبب في تراجع قيمته التسويقية تدريجيًا.

وأوضحت أنه لو لم تكُن والدة مبابي هي المشكلة حاليًا، كان ريال مدريد سينجح في ضم اللاعب مُقابل 200 مليون يورو (140 مليون لباريس + 60 مليونًا مكافاة فردية للاعب).

وأشارت إلى أن ريال مدريد يرى أن الخلافات حول هذه البنود المتناقضة ليست مصدر قلقه، وأن هذه المشاكل يجب حلها من قبل والدة مبابي وباريس سان جيرمان.

واختتمت أنه في حال اُضطر باريس سان جيرمان للقيام بشيء عاجل من أجل مصلحته فسوف يكون مستعدًا للاتفاق مع ريال مدريد بشأن انتقال مبابي مقابل 200 مليون وإخراج فايزة العماري، ومن الممكن أن يتم الاتفاق.

وكان مبابي أبلغ إدارة باريس سان جيرمان بعدم تفعيله بند التمديد حتى 2025، ورغبته في الرحيل نهاية الموسم المقبل، ما أدى إلى إتاحة النادي الفرنسي لشرطين فقط إلى اللاعب، وهما التمديد أو الرحيل الصيف الجاري.