الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

صفعات وإلقاء للهواتف والساعات في وجه المطربين.. الفوضى تصيب حفلات النجوم

  • مشاركة :
post-title
المطربة بيبي ريكسا بعد تعرضها وآثار إصابتها بالهاتف

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

تغير المشهد تمامًا في الحفلات الغنائية، إذ انتحت باقة الورود التي يرميها حضور الحفل إلى مطربهم المفضل جانبًا وانزوت أمام أشياء أخرى وجد الفنانون أنفسهم في مرماها، منها هواتف محمولة وساعات مصحوبة بقبلات الإعجاب أو بمشاعر غاضبة.

اختار معجبون في طريقهم إلى الحفلات الموسيقية منح فنانيهم المفضلين مفاجآت غير متوقعة، وأحيانًا مؤلمة على المسرح، بطريقة تعبير مبالغ بها، وأحدثت ضررًا كبيرًا في الكثير من الحفلات الغنائية لمطربين عالميين، إذ لا تنسى النجمة كيلي كلاركسون لحظة اندماجها في الغناء مغمضة العينين عندما اندفع أحد المعجبين على المسرح لاحتضانها.

"لا أعرف حتى يومنا هذا كيف لم يمسك الأمن بهذا الشخص؟"، هكذا عبرت كلاركسون عن اندهاشها من إفلات شخص من المعجبين أراد معانقتها لكنه اختار بطريقة سيئة فقط كيفية القيام بذلك، حسب تعبيرها لصحيفة "هوليوود ريبورترز".

وأضافت: عندما تغلق عينيك وأنت تغني وتكون ضعيفًا في هذا الفضاء وشخص ما يهاجمك نوعًا ما.. لم تكن هذه تجربة جيدة لي".

هاتف في الوجه

تكررت سيناريوهات مماثلة لكن أشد ألمًا خلال العروض الحيّة على مر السنين، ففي الأسابيع الأخيرة تغيرت الأمور، إذ قذف أحد الحاضرين هاتفًا محمولًا في وجه بيبي ريكسا، لتصاب بثلاثة قطبات "غرزة جراحية" في وجهها، فيما اندفع آخر ليضرب آفا ماكس في عينيها، بعد لطمة على وجهها.

نشرت ريكسا صورة عينها المصابة بكدمات على وسائل التواصل الاجتماعي بعد الحادث لطمأنة جمهورها، فيما قالت آفا ماكس إن الشخص الذي نصب كمينًا على مسرحها صفعها بشدة وخدش عينها من الداخل، ولن يحضر حفلاتها مرة أخرى أبدًا، قبل أن تضيف: "دعونا نقوم بعمل أفضل في الحفاظ على سلامة بعضنا في العروض".

المطربة بيبي ريكسا

صدمة بينك

خلال الليلة الافتتاحية لجولته It’s All a Blur أصيب دريك في ذراعه عندما رمى أحد المعجبين عليه هاتفًا، فيما أصيبت المغنية الريفية كيلسي باليريني في وجهها بعد أن ألقى شخص ما عليها سوارًا، وأزعج شخصًا ليزا عضوة فريق بلاكبينك بعد أن رمى عليها دمية "دب"، فيما أصيب المغنى بينك بصدمة عندما وضع معجب أمامه رماد والدته خلال عرض حي.

بيلي إيليش وحوادث متعددة

إصابات نجوم الغناء في الحفلات الغنائية أمر متكرر، لا تُنجي خبرة التعرض له مرارًا من وقوع المساوئ والأضرار، إذ واجهت بيلي إيليش مواقف سيئة عدة في حفلاتها، وكانت هدفًا من معجبين ألقوا عليها أشياء عدة على المسرح، بل إن أحد المعجبين أمسك برقبتها عندما اقتربت من الحشد لتغني، مما دعا المطربة الشهيرة للتعليق على هذا الأمر لمجلة "فانيتي فير" قائلة: "الإثارة تجعلك غبيًا نوعًا ما في بعض الأحيان".

وأصيب هاري ستايلز من أحد المعجبين بعدما ألقى عليه علبة من الحلوى، مما أصاب عينه، لينتقل الخوف إلى المطربة أديل التي أرادت اتقاء شر الإعجاب المبالغ، وحذرت حاجزي بطاقات حفلاتها في لاس فيجاس قائلة: "أتحداكم أن ترموا شيئًا في وجهي، قبل أن تؤكد أن الجمهور نسي آداب العرض ويرمون ما وصفته بـ(القرف) على خشبة المسرح".

المطربة اديل
تصرفات مؤسفة

الأجواء غير الاعتيادية وحالة الفوضى التي أصابت الحفلات الغنائية، وصفها المنتج وكاتب الأغاني هارفي ماسون بأنها "مؤسفة للغاية، مضيفًا لـ"هوليوود ريبورترز": "هذا شيء مخيب للآمال بالنسبة لي لأنه يُعتقد عمومًا أن الموسيقى تجمع الناس معًا، كما أن الموسيقى والمغنين والفنانين بشكل عام يجعلون الناس يشعرون بالرضا والوحدة والارتقاء، لذا فإن رؤية شخص ما غاضبًا بما يكفي لمحاولة إيذاء شخص ما يؤدي عرضًا أمر محزن ومثير للقلق بعض الشيء، آمل ألا يستمر في كونه اتجاهًا".

المطربة افا ماكس
عقلية جمهور الحفلات

فيما عبّر تود دوكس الذي يعمل في الحماية التنفيذية لجاستين تيمبرليك عن قلقه، وسبق أن تولى حراسة NSYNC ونيك جوناس وBack street boys، قائلًا: "لا أعرف ما هي عقليات الجمهور في الوقت الحالي، وبصفتي محترفًا في مجال الأمن، فإن هذا يجعل الأمر أكثر صعوبة".

المطرب دريك