الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

تدريبات مشتركة بين كوريا الجنوبية وأمريكا الشهر المقبل

  • مشاركة :
post-title
تدريب مشترك بين القوات الكورية الجنوبية والأمريكية

القاهرة الإخبارية - وكالات

قال مسؤولون، اليوم الأربعاء، إن القوات الكورية الجنوبية والأمريكية ستجريان تدريبات مشتركة لمدة 4 أسابيع في صحراء كاليفورنيا الشهر المقبل، حيث يسعى الحليفان إلى تعزيز قدراتهما العملياتية المشتركة.

وبحسب وكالة يونهاب للأنباء، فإنه سينضم حوالي 150 فردًا، بمن فيهم أفراد من وحدة الهجوم الجوي السابعة التابعة لفيلق المناورة وفرقة مشاة ميكانيكية العاصمة، إلى التدريبات المقرر إجراؤها في مركز التدريب الوطني الأمريكي في صحراء موهافي بكاليفورنيا في الفترة من 2 إلى 31 أغسطس، وفقًا للجيش الكوري الجنوبي.

إطلاق النار في الميدان

وستبدأ التدريبات في استطلاع التضاريس والمناقشات التكتيكية قبل تنفيذ العمليات الهجومية والدفاعية لمدة 10 أيام، وتشمل التدريب على إطلاق النار في الميدان.

وتنشر القوات المسلحة حوالي 90 إلى 150 فردًا من قوات العمليات الخاصة لإجراء التدريبات المشتركة المنتظمة في مركز التدريب الوطني الأمريكي منذ عام 2014، وتمثل هذه المرة الأولى التي ترسل فيها وحدة مشاة ميكانيكية إلى التدريبات.

قال الجيش إنه يتوقع أن تكون التدريبات فرصة للجنود للتدريب على المهارات القتالية للوحدات المشتركة الصغيرة وتحسين القدرات العملياتية المشتركة.

وأضاف أنه يخطط لزيادة عدد وحجم التدريبات في مركز التدريب الوطني الأمريكي تدريجيًا بناءً على نتائج التدريبات هذا العام.