الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

رودريجو يخشى مواجهة ألمانيا في كأس العالم.. ريال مدريد السبب

  • مشاركة :
post-title
رودريجو وروديجر

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

يأمل البرازيلي رودريجو جويس، في تفادي مواجهة منتخب ألمانيا في كأس العالم 2022، خوفًا من مواجهة زميله في ريال مدريد أنطونيو روديجر، والذي وصف الالتحام معه في كرة مشتركة بالاصطدام بطائرة.

وتنطلق بطولة كأس العالم يوم 20 نوفمبر 2022، بمشاركة 32 منتخبًا وقد أوقعت القرعة منتخب البرازيل مع صربيا وسويسرا والكاميرون.

ويتطلع رودريجو أن يتوج مع منتخب البرازيل ببطولة كأس العالم لتعود مرة أخرى لخزائن "السيليساو" بعد غياب منذ مونديال 2002 بكوريا الجنوبية واليابان.

وأوضح رودريجو في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية حينما سئُل عن أي زميل يريد أن يبتعد عن مواجهته في كأس العالم هل هو داني كارفخال، ظهير إسبانيا وريال مدريد أم أنطونيو روديجر مدافع ألمانيا والفريق الملكي، فقال الشاب البرازيلي: "كلهما جيدان لكن إذا كان على الاختيار فسوف ابتعد عن روديجر لأنه لاعب قوي جدًا من الصعب أن يمر مهاجم منه، أواجهه في التدريبات وصدقوني الدخول على روديجر بشبه الاصطدام بطائرة".

يمكن للبرازيل أن تواجه ألمانيا في ربع نهائي كأس العالم 2022 إذا احتلت المركز الأول في المجموعة السابعة واستطاع منتخب ألمانيا الذي يقوده هانز فليك أن يتصدر المجموعة الخامسة متوفقًا على إسبانيا، ومن ثم يمر المنتخبان من دور الـ 16، ليصطدما في الدور التالي.

منتخب البرازيل سيتطلع للتتويج ببطولة كأس العالم للمرة السادسة في تاريخهم ليعزز الرقم القياسي كأفضل منتخب متوج بالمونديال، وسيبدأ حملته نحو اللقب بمواجهة صربيا يوم 24 نوفمبر 2022.