الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

محافظ جنين: الاحتلال أحدث تدميرا هائلا في البنية التحتية للمدينة

  • مشاركة :
post-title
قوات الاحتلال تقتحم جنين - أرشيفية

القاهرة الإخبارية - Mahmoud Nabil

قال اللواء أكرم الرجوب، محافظ مدينة جنين بالضفة الغربية المحتلة، إن العمليات العدائية الإسرائيلية تسببت في خسائر كبيرة للغاية، بما في ذلك إحداث تدمير هائل في البنى التحتية للمدينة.

وأوضح "الرجوب"، خلال مداخلة على شاشة "القاهرة الإخبارية"، اليوم الأربعاء، أن الاحتلال الإسرائيلي اقتحم البيوت ودمّر جدران المنازل، مطالبًا الحكومة الفلسطينية بالاستجابة السريعة لاحتياجات المخيم، ومعالجة الأضرار الناتجة عن القصف.

وذكر أن الاحتلال الإسرائيلي يهدم كل شيء يواجهه، ولا يتوقف عن ممارسة اعتداءاته على أهالي مدينة جنين ومخيمها، بدافع رغبة عميقة من الاحتلال في القضاء على السلطة الفلسطينية وكل من يحمل مشروعًا لإقامة دولة مستقلة للفلسطينيين.

وأضاف أنه على الرغم من ضعف الموارد، فإن ذلك لن يحول دون الوفاء بالتزامات السلطة الفلسطينية تجاه أبناء الشعب، منوهًا ببدء ترميم المباني المهدمة وإصلاح شبكات المياه والصرف الصحي في المخيم.

وكانت قوات الاحتلال، بدأت عدوانها على مدينة جنين ومخيمها، بقصف منزل وسط مخيم جنين، كما قصفت بالطائرات عدة مواقع داخل المخيم وعلى أطرافه، ما أدى إلى استشهاد 12 شهيدًا فلسطينيًا، وإصابة أكثر من 140 شخصًا بينهم 40 إصابتهم حرجة.