الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

نجوم الفيلم يحتفلون بالعرض الخاص.. السينما المصرية تستعد لاستقبال "البعبع"

  • مشاركة :
post-title
فيلم البعبع

القاهرة الإخبارية - إنجي سمير

أمير كرارة: تدربت جيدًا على مشاهد الأكشن ولا أخشى المنافسة
ياسمين صبري: شخصية الطبيبة دفعتني للعودة إلى السينما بعد غياب 5 سنوات

أُقيم مساء اليوم الاثنين، العرض الخاص للفيلم المصري "البعبع"؛ ليصبح ثاني أفلام موسم عيد الأضحى السينمائي التي يتم عرضها، قبل انطلاق السباق على كعكة الإيرادات، وشهد العرض حضور أبطاله أمير كرارة الذي وصل بصحبة أسرته، والفنانين ياسمين صبري، محمد أنور، محمد عبد الرحمن، محمد عبد العظيم والمؤلف إيهاب بليبل.

تفاصيل جديدة ومنافسة شريفة

كشف الفنان المصري أمير كرارة، أن شخصية "سلطان البعبع" جذبته منذ قراءة السيناريو، حيث تحمس كثيرًا للشخصية وتفاصيلها، خاصة أنها تحمل قدرًا كبيرًا من الاختلاف عن الأدوار التي جسدها من قبل، بالإضافة إلى أن العمل مليء بالمشاهد الإنسانية، الكوميدية، والأكشن، وهي التوليفة التي لم يسبق له الظهور بها من قبل.

وأضاف كرارة، أنه لم يواجه أي تحديات بالعمل، بسبب دراسته الجيدة للشخصية قبل التصوير، خاصة المشاهد الأكشن التي تدرب عليها جيدًا، مؤكدًا أنه سعيد بالتعاون مع فريق العمل وعلى رأسهم ياسمين صبري ومحمد عبد الرحمن ومحمد أنور.

لا يخشى كرارة المنافسة في موسم عيد الأضحى، حسبما قال، إذ أكد أنه يتمنى النجاح لكل النجوم المشاركين في الموسم السينمائي، وأن هذه المنافسة تصب في صالح الجمهور الذي يشاهد أعمالًا متنوعة.

أول تعاون سينمائي

من جانبها قالت الفنانة المصرية ياسمين صبري، إن شخصية الطبيبة الصيدلية التي تجسدها خلال الفيلم، كانت عاملًا مهمًا لها في قبول العمل الذي تعود به إلى السينما بعد غياب 5 سنوات، وتحديدًا منذ عام 2018 وقت عرض فيلم "الديزل"، لافتةً إلى أن دورها يمر بالعديد من المراحل المركبة، بالإضافة إلى أنه مليء بالمواقف الكوميدية.

وأوضحت ياسمين صبري أنها سعيدة بالتعاون مع الفنان أمير كرارة في أول تعاون بينهما، حيث شهد العمل العديد من المواقف الكوميدية سواء أمام الكاميرا أو خلفها، بالإضافة لبعض مشاهد الأكشن البسيطة.

أولاد "سلطان البعبع"

بينما قال الطفل جان رامز إنه يجسد شخصية "مالك" ابن أمير كرارة، والذي تعلم منه الكثير من التفاصيل، موضحًا أن صعوبة وتحديات العمل تكمن في مشاهد الأكشن والجري بينهما في منطقة إمبابة بالقاهرة.

واتفقت معه الطفلة تيا حاتم، التي تجسد دور ابنة أمير كرارة، حيث رأت أن الصعوبة تمثلت في مشاهد الجري والبكاء، ولكنها مرت بسهولة لأن المخرج حسين المنباوي كان يدعمها، خلال التصوير، وهو ما جعل المهمة سهلة.

البعبع
أكشن لأول مرة

يقدم الفنان المصري محمد أنور لأول مرة عمل أكشن ممزوجًا بالكوميديا خلال فيلم "البعبع"، إذ أكد أنه تعلّم الكثير من تعاونه مع الفنان أمير كرارة، خاصة مشاهد الأكشن التي تجمعهما، والتي أصر الأخير على أن ينفذها أنور بنفسه، حيث قال: "شعرت أنني أنفذ الفيلم الشهير "إبراهيم الأبيض" أو "الجزيرة"، لدرجة أنني أصبت في بعض المشاهد والتي ما زالت تؤثر عليّ حتى الآن، وأعاني من بعض الآلام في منطقة الركبة".

ولم يختلف الأمر بالنسبة للفنان الكوميدي محمد عبد الرحمن، الذي يجسد لأول مرة بعض مشاهد الأكشن أمام الفنان أمير كرارة، حيث قال إن شخصية "سوكا" التي يجسدها مختلفة ولا تعتمد على الكوميديا فقط، ولكنها أيضا مليئة بالأحداث التي تعتمد على ألوان أخرى بعيدًا عن الكوميديا.

البعبع
وسوم :