الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

إيرادات "بيت الروبي" تقترب من 10 ملايين في 3 أيام بدور العرض المصرية

  • مشاركة :
post-title
أبطال فيلم بيت الروبي

القاهرة الإخبارية - إيمان بسطاوي

ساهم الفيلم المصري "بيت الروبي"، الذي يقوم ببطولته الفنان كريم عبد العزيز، في انتعاش شباك التذاكر، باقترابه من كسر حاجز الـ 10 ملايين جنيه، بعد مرور 3 أيام فقط من طرحه في دور العرض المصرية. 

 لم يتوقف الأمر عند حصد الفيلم المركز الأول في قائمة إيرادات الأفلام، متفوقًا على كل الأعمال المنافسة، ولكنه حقق أعلى إيراد يومي منذ طرحه، إذ بلغت إيراداته أمس الجمعة نحو 4 ملايين و100 ألف جنيه، في حين حصد أول أمس الخميس نحو 3 ملايين و29 ألف جنيه، وهو ما يمثل زيادة عما حققه العمل في يومه الأول إذ بلغ نحو مليونين و93 ألف جنيه، ليكون إجمالي ما حققه على مدار 3 أيام نحو 9 ملايين و223 ألف جنيه. 

 جاءت هذه الانتعاشة في الإيرادات بعد ما يقرب من 4 أسابيع من الركود بدور العرض المصرية، والتي شهدت إيرادات هزيلة بالتزامن مع انتهاء الموسم السينمائي السابق. 

قصة العمل تستوحي خطها الدرامي من مواقع التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا"، وتدور حول إبراهيم الروبي الذي يعيش مع زوجته في إحدى المناطق الساحلية، ثم يأتي إليه شقيقه ليطلب منه الذهاب معه إلى القاهرة ليوم واحد، وهناك يواجه السوشيال ميديا، ويصبح عن طريق الصدفة "إنفلونسر" شهير، وتحدث له العديد من المفارقات الكوميدية.