الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

رسميا.. تعيين مارسيلينو مديرا فنيا لأولمبيك مارسيليا

  • مشاركة :
post-title
مارسيلينو

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

أعلن نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، تعاقده مع الإسباني مارسيلينو جارسيا تورال، مديرًا فنيًا للفريق الأول، خلفًا للكرواتي إيجور تودور.

ووفقًا للموقع الرسمي للنادي، جاء التعاقد مع مارسيلينو مدربًا للفريق، بفضل ثقافته التكتيكية والجوائز التي حصل عليها في مسيرته.

وقال خافيير ريباليتا، المدير العام للنادي، في تصريحات عبر الموقع الرسمي: "وصول مارسيلينو هو جزء من الرغبة في استمرار مشروع النادي، إذ أظهرت مناقشاتنا العديدة تصميمًا وتفهمًا مشتركًا، خبرته وشخصيته تتوافق مع متطلبات المستوى العالي، وستكون خبرته أيضًا رصيدًا كبيرًا لتعزيز العمل المنجز في الموسم الماضي".

بينما قال مارسيلينو، في تصريحات عبر الموقع الرسمي: "أود أن أشكر أولمبيك مرسيليا على الثقة الممنوحة، شجعت مناقشاتنا حول الفريق والمشروع التفكير لاتخاذ قرار مستنير ومدروس، مع كل فريق عملنا، نحن مقتنعون بالمشروع، أعرف المسؤولية التي تمثلها هذه المهمة وسيكون التزامنا كاملاً".

وتُعد هذه هي التجربة الأولى لصاحب الـ57 عامًا خارج إسبانيا، إذ سبق أن تولى قيادة إشبيلية وأتليتك بلباو وفالنسيا، وتوج بكأس إسبانيا وكأس السوبر الإسباني.

يُذكر أن أولمبيك مارسيليا أنهى بطولة الدوري الفرنسي بالموسم الماضي، في المركز الثالث برصيد 73 نقطة، وهو مركز مؤهل للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل.