الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"فتح" تدعو إلى النفير العام والتصدي لاعتداءات المستوطنين

  • مشاركة :
post-title
متظاهرون يرفعون أعلام حركة "فتح" ـ أرشيفية

القاهرة الإخبارية - وكالات

دعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"، اليوم الأربعاء، جماهير الشعب الفلسطيني ومناضليها وكوادرها إلى النفير العام، والتصدي لاعتداءات المستوطنين الممنهجة التي تتم بتواطؤ مع جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وأكدت حركة "فتح"، في بيان، أن هذه الاعتداءات تدلل على المآرب التصعيديّة لحكومة الاحتلال المكونة من عتاة المستوطنين والمتطرّفين، بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

وأضافت الحركة أن محاولات إرهاب الشعب الفلسطيني من خلال إطلاق العنان لمليشيات المستوطنين المُسلّحة، ستُقابل بالمقاومة والمُجابهة والتصدّي.

وذكرت حركة المقاومة الفلسطينية أن الشعب الفلسطيني لن يقف مكتوف الأيدي أمام اعتداءات وإرهاب المستوطنين الذين يمارسون عربدتهم بحماية وتواطؤ من جيش الاحتلال، مُحذرةً من أن هذه الاعتداءات ستؤجّج الأوضاع إلى ما لا يُحمد عقباه.

وأكدت أن هذه الاعتداءات تأتي في سياق الترحيل للشعب الفلسطيني، عبر خلق مناخات الخوف والذعر، ضمن سياسة التوسع في البناء الاستيطانيّ على الأراضي الفلسطينيّة، موضحةً أنّ الشعب يعي ما وراء هذه السياسات، وسيظل متمسكًا بأرضه وحقوقه التاريخية المشروعة حتى إقامة الدولة الفلسطينيّة المستقلة ذات السيادة وعاصمتها القدس الشرقية.