الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

نيمار يصر على العودة إلى برشلونة

  • مشاركة :
post-title
نيمار دا سيلفا

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

أكد تقرير صحفي، إصرار النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في العودة لصفوف برشلونة الإسباني، الصيف الحالي.

وكان نيمار غادر برشلونة، صيف 2017، مُتجهًا إلى باريس سان جيرمان، بعد كسر النادي الفرنسي الشرط الجزائي الموقع في عقده مع البلوجرانا، البالغ 222 مليون يورو.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن نيمار يصر على العودة إلى نادي برشلونة في الميركاتو الصيفي، رغم صعوبة الأمر، إذ أوضح تشافي هيرنانديز، المدير الفني للبلوجرانا، أن نجم السيليساو ليس ضمن أولوياته ولا يمكن التفكير فيه إلا إذ تم استيفاء بعض الشروط، أبرزها تعزيز جميع المراكز التي طلبها المدرب أولًا.

وأضافت أن الأزمة المالية التي يمر بها نادي برشلونة تجعل عملية ضمه نهائيًا أمرًا معقدًا، لكن عودته على سبيل الإعارة أمر لا يمكن استبعاده، خاصة وأن نادي باريس سان جيرمان يريد التخلص منه.

ولفتت إلى أن نيمار على استعداد لتخفيض راتبه من أجل العودة إلى برشلونة، حتى لا يخترق النادي الكتالوني قواعد اللعب المالي النظيف.

ويمتد عقد نيمار مع باريس سان جيرمان، حتى 30 يونيو 2025، وتبلغ القيمة التسويقية للنجم البرازيلي 70 مليون يورو، وفقًا لموقع ترانسفير ماركت العالمي.