الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ليفاندوفسكي: سأعتزل قريبا.. وهذه أبرز مشكلة واجهتنا في برشلونة

  • مشاركة :
post-title
روبرت ليفاندوفسكي

القاهرة الإخبارية - محمد خالد

أعرب البولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم برشلونة الإسباني، عن أمنيته بتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا مع الفريق الكتالوني، الموسم المقبل.

وانضم ليفاندوفسكي لبرشلونة، الصيف الماضي، قادمًا من بايرن ميونخ، مقابل 50 مليون يورو.

وقال ليفاندوفسكي لشبكة "كانال+" البولندية: "الاعتزال قريب، لكن من الممكن جدًا أن يحدث ذلك في برشلونة، لأنني أشعر بالراحة مع أسرتي في هذه المدينة".

وعن فوزه بجائزة هداف الدوري الإسباني، في أول مواسمه مع برشلونة، قال: "كنت أتوقع أنني سأسجل أهدافًا أقل من التي سجلتها بخمسة أو ستة أهداف، لأنني كان لي أدوار مهمة أخرى في المباريات وليس التسجيل فقط".

وعن توقعاته للموسم المقبل، قال: "علينا أن نقاتل بقوة من أجل المنافسة على دوري أبطال أوروبا، هذه المشكلة الوحيدة التي واجهتنا الموسم الماضي".

كما أشاد "ليفا" بمدربه تشافي هيرنانديز، قائلًا: "لديه أفكار وخطط خاصة يريد تطبيقها في كرة القدم، يعرف كيف يتصرف ويتخذ القرارات في كل لحظة نمر بها خلال الموسم".

ثم تحدث عن كواليس الفوز بلقب الليجا، قائلًا: "كانت هناك لحظة أدرك فيها الجميع أن لدينا فرصة كبيرة للتتويج بتلك البطولة، عندما بدأوا العد التنازلي في الجولات المتبقية لحسم البطولة".

وأضاف: "الدور الثاني كان مختلفًا تمامًا عن الدور الأول، فزنا بالعديد من المباريات بنتيجة صعبة مثل 1-0، وصلنا فيها مرة أو مرتين فقط وسجلنا".

وأتم: "لم تكن بطولة سهلة، كنا نهاجم بعدد قليل من اللاعبين، نظرًا لأن معظمهم ليس لديه خبرة كفاية في المنافسة على بطولة مثل الدوري الإسباني، كان الضغط كبيرًا كون لاعبين كثيرين يفتقدون للثقة ولم يفوزوا من قبل بهذا اللقب".