الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مبابي أم كين.. من يرتدي رقم ريال مدريد الأسطوري؟

  • مشاركة :
post-title
هاري كين وكيليان مبابي

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

رحل الفرنسي كريم بنزيما عن فريق ريال مدريد الإسباني، عقب نهاية عقده بنهاية الموسم المنقضي، وانضم لصفوف اتحاد جدة السعودي في صفقة انتقال حر.

وكان كريم بنزيما يرتدي الرقم الأسطوري في ريال مدريد وهو رقم "9"، وبعد رحيله لم يطلب أي لاعب في الفريق الملكي الحصول عليه، ليظل الرقم بدون لاعب.

وسيمنح نادي ريال مدريد خوسيلو، اللاعب الجديد القميص رقم 14، وسيظل الرقم الأسطوري ليس له مالك مع رحيل بنزيما، وليس من الواضح أن مهاجم آخر سيصل للحصول عليه.

وفي حالة عدم حصول ريال مدريد على مهاجم خلال سوق الانتقالات الذي يقترب من النهاية، سيكون رقم "9" الأسطوري بدون مالك.

ويسعى فريق ريال مدريد للحصول على خدمات لاعب يحمل القميص رقم "9" مع وجود خيارين للنادي وهما هاري كين، مهاجم فريق توتنهام، وكيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان.

ويريد ريال مدريد التعاقد مع كيليان مبابي، من باريس سان جيرمان، ويمنحه هذا الرقم الأسطوري، لكن الفريق الفرنسي لا يرغب في بيع اللاعب هذا الموسم، وإنهاء الموسم المقبل والرحيل مجانًا في عام 2024، على عكس رغبات اللاعب الذي يريد الرحيل.

وإذا لم يذهب ريال مدريد من أجله ويتفاوض مع باريس سان جيرمان، فمن المحتمل أن الرقم "9" سيبقى بدون لاعب حتى يصل كيليان مبابي في غضون عام.

ويعتبر الإنجليزي هاري كين، مهاجم فريق توتنهام، هو خيار مفضل لدى كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، كما أن اللاعب يرغب في الرحيل عن النادي اللندني، لكن يبدو أن ريال مدريد يستبعد هذا الخيار.

وارتدى رقم "9" الأسطوري في ريال مدريد عدد من اللاعبين هم؛ ألفريدو دي ستيفانو، وأمانسيو أمارو، وكارلوس سانتيانا، ولوري كننجهام، وإيميليو بوتراجينيو، وهوجو سانشيز، وفرناندو هييرو، وإيفان زامورانو، ودافور سوكر، وفرناندو مورينتس، ورونالدو لويس نازاريو دى ليما، ولويس إنريكي، وروبيرتو سولدادو، وخافيير سافيولا، وكرستيانو رونالدو، وكريم بنزيما.