الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

3 شهداء وعشرات الإصابات في اقتحام قوات الاحتلال لمخيم جنين

  • مشاركة :
post-title
قوات الاحتلال بمخيم جنين - أرشيفية

القاهرة الإخبارية - محمود نبيل

شهدت الساعات القليلة الماضية ارتفاعًا مستمرًا في أعداد ضحايا اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلية لمدينة جنين ومخيمها، الذي استهدفت من ورائه اعتقال عدد من الفلسطينيين.

وأكدت ولاء السلامين، مراسلة "القاهرة الإخبارية" من رام الله، ارتفاع أعداد شهداء عملية الاقتحام إلى 3 أشخاص ، بالإضافة إلى إصابة 29 شخصًا على الأقل، جرّاء اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي لعدة أحياء على أطراف مخيم جنين.

وذكرت وزارة الصحة الفلسطينية، اسمين من الشهداء الثلاثة، هما الطفل أحمد صقر، والشاب خالد عصاعصة - 21 عامًا-، مشيرة إلى أن 6 مصابين في حالة خطيرة يخضعون في الوقت الراهن للعلاج بعددٍ من المستشفيات.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلية اقتحمت منطقة حي الجابريات ومحيطه قرب أطراف مخيم جنين، وداهمت عدة عمارات ونشرت قناصة، ما أدى إلى اندلاع اشتباكات مُسلحة مع الفلسطينيين.

وفي سياق متصل، أعلنت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، اليوم الإثنين، تأجيل امتحان الثانوية العامة في القاعات الواقعة داخل مدينة جنين إلى موعد سيتم تحديده لاحقًا، على خلفية العدوان الإسرائيلي على مدينة جنين ومخيمها.

وأوضحت الوزارة أن الامتحان تم تأجيله في القاعات الواقعة داخل المدينة، فيما سيُعقد في القاعات الواقعة خارجها بشكل طبيعي، داعية الطلاب في حال تمكنهم من الوصول بأمان إلى الالتحاق بأقرب قاعة يستطيعون الوصول إليها، حسب وكالة أنباء "وفا" الفلسطينية.