الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

استشهاد شاب وإصابة 8 آخرين برصاص الاحتلال في نابلس

  • مشاركة :
post-title
صورة أرشيفية لأحد الشهداء في فلسطين

القاهرة الإخبارية - وكالات

استشهد شاب فلسطيني، اليوم الثلاثاء، فيما أُصيب 8 آخرون برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي بمنطقة مخيم بلاطة شرق مدينة نابلس، بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا". 

وأعلنت وزارة الصحة استشهاد الشاب فارس عبد المنعم محمد حشاش (19 عامًا) برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال العدوان الذي شنته على مخيم بلاطة شرق نابلس

وقالت الوزارة إنَّ الشاب وصل مستشفى رفيديا الحكومي مصابًا بالرصاص الحي في الصدر والبطن والأطراف السفلية، وقد أعلن عن استشهاده متأثرًا بإصابته، كما أصيب ثمانية مواطنين بينهم طفل، بالرصاص الحي، وصفت جروح أربعة منهم بالخطيرة، خلال اقتحام قوات الاحتلال المخيم.

فيما، أوضح مدير مركز الإسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر بنابلس أحمد جبريل، أنَّ 8 مواطنين أُصيبوا بالرصاص الحي بينهم طفل، ووصفت جروح 4 منهم بالخطيرة، فيما منعت قوات الاحتلال الطواقم الطبية من الوصول إليهم، وجرى التنسيق مع الصليب الأحمر لإسعافهم.

وأضاف "جبريل"، أنَّ أحد المواطنين أُصيب في الأطراف، وآخر بالصدر، وثالث بالفخذ وآخرين في مناطق متفرقة من الجسم، مؤكدًا أنَّ قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي صوب مركبة إسعاف، لمنعها من الوصول للمصابين.