الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مدرب الوداد المغربي يرفض الاستقالة بعد خسارة نهائي إفريقيا

  • مشاركة :
post-title
سفين فاندنبروك المدير الفني لفريق الوداد المغربي

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

رفض البلجيكي سفين فاندنبروك، المدير الفني لفريق الوداد المغربي، فكرة الاستقالة من منصبه، بعد خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي المصري.

وتوّج فريق الأهلي المصري بلقب دوري أبطال 2022-2023، أمس الأحد، بعد التعادل مع مضيفه الوداد المغربي، بهدف لمثله في إياب النهائي، مُستفيدًا من تفوقه 2-1 في لقاء الذهاب بالقاهرة.

وقال سفين فاندنبروك، في تصريحات أبرزتها صحيفة "البطولة" المغربية: "لن أُقدم استقالتي من تدريب الوداد، هناك بعض المشكلات التي يجب حلها، وسنتعاون جميعًا من أجل المستقبل، لكن هذا يلزمه بعض الوقت".

وأضاف: "الخسارة أمام الأهلي المصري لها وزنها وتأثيرها، لا نملك الكثير من الوقت لإعادة لاعبي الفريق لحالة ذهنية جيدة بسبب ضيق الوقت، إذ سنلعب مباراتين في مسابقة الدوري يومي الأربعاء والسبت".

وتابع: "الفريقان كانا متوازنين، لكن للأسف الأمور لم تكن في صالحنا، دائمًا ما صرّحت بأن التفاصيل الصغيرة ستحدد البطل، وهذا ما حدث، إذ جاء الهدفان من ضربتين ثابتتين".

ويتربع الأهلي المصري على عرش الأكثر تتويجًا بالأميرة السمراء برصيد 11 لقبًا، ويتقاسم الزمالك المصري ومازيمبي الكونغولي المركز الثاني بـ5 لكل فريق، ويحل الترجي التونسي ثالثًا بـ4، ويأتي في المركز الرابع كل من هافيا كوناكري الغيني والوداد والرجاء المغربيين وكانون ياوندي الكاميروني برصيد 3 ألقاب لكل منها.