الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

نهائي إفريقيا.. الوداد المغربي يتقدم على الأهلي المصري بهدف في الشوط الأول

  • مشاركة :
post-title
فريق الوداد المغربي

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

تقدم فريق الوداد البيضاوي المغربي على ضيفه الأهلي المصري بهدف دون رد، في الشوط الأول من المباراة التي تقام على ملعب "محمد الخامس" في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

أول محاولة هجومية في اللقاء كانت لصالح الوداد في الدقيقة الخامسة من ركلة ركنية نفذها يحيى عطية الله داخل منطقة الجزاء، لكنها وصلت سهلة لحارس الأهلي "محمد الشناوي".

وأفسد يحيى جبران، قائد الوداد، انطلاقة للجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب النادي الأهلي من الجانب الأيمن، في الدقيقة العاشرة.

ومر أيوب العملود لاعب الوداد بشكل مميز في الدقيقة 13 ودخل منطقة جزاء الأهلي، لكنه سدد كرة سهلة أمسك بها حارس الفريق المصري.

وسجل الوداد الهدف الأول في الدقيقة 27، من ركلة حرة من الجانب الأيمن، نفذها يحيى عطية الله، لتمر من الجميع، وتسكن الزاوية اليمنى لحارس الأهلي.

وحصل محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأهلي على بطاقة صفراء في الدقيقة 37، بعد مشادة مع لاعبي الوداد، ثم حصل زميله حسين الشحات على بطاقة أخرى في الدقيقة 41 بعد جذبه قميص حكم اللقاء.

وكثّف الأهلي محاولاته في الدقائق الأخيرة عن طريق محمود كهربا وبيرسي تاو وحسين الشحات، لكن دون خطورة على مرمى الوداد.

وأشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء في وجه سيف الدين بوهرة، لاعب الوداد، بعد السقوط أمام الكرة في محاولة لإهدار الوقت.

يذكر أن الأهلي المصري تفوق على الوداد البيضاوي المغربي بهدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب، التي أقيمت الأحد الماضي بالعاصمة المصرية "القاهرة".