الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

التيمومي لـ"القاهرة الإخبارية": الأهلي والوداد من طراز عالمي وحظوظهما متساوية

  • مشاركة :
post-title
محمد التيمومي - أرشيفية

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

كشف محمد التيمومي، نجم كرة القدم المغربية السابق، عن توقعاته لمباراة الوداد البيضاوي المغربي والأهلي المصري، المقرر لها غدًا الأحد، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كان الأهلي تفوق على الوداد البيضاوي المغربي بهدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب، التي أقيمت الأحد الماضي بالعاصمة المصرية "القاهرة".

وقال "التيمومي" في تصريحات لموقع "القاهرة الإخبارية: "نتيجة مباراة الذهاب كانت منطقية، الأهلي لعب على أرضه ووسط جماهيره ونجح في تسجيل هدفين، في المقابل سجل الوداد هدفًا يساعده في لقاء الإياب على ملعبه".

وأضاف: "الأهلي والوداد من عمالقة القارة الإفريقية وفريقان من الطراز العالمي، لذلك أتوقع أن تكون مباراة العودة قوية ولا يمكن التكهن بنتيجتها لأن الحظوظ متساوية 50-50".

وتابع: "خوض الوداد لقاء الإياب على أرضه سلاح ذو حدين، قد يكون في صالحه لتحقيق الفوز أو العكس، الفريق الذي سيكون جاهزًا ذهنيًا ويتمتع بالهدوء على أرضية الملعب، ستكون له الأفضلية".

مواصلًا: "الأهلي يضم عناصر قوية ولدية خطوط متجانسة ومعظم لاعبيه الأساسيين ينضمون للمنتخب المصري، في المقابل الوداد لديه تشكيلة قوية حتى وإن كان معظمهم لا ينضمون للمنتخب المغريي، إلا أن ذلك لن يقلل من شأن الفريق".

واختتم: "إقصاء الوداد لفريق صن دوانز الجنوب إفريقي لم يكن متوقعًا، النتيجة كانت بمثابة مفاجأة لجماهير الوداد، لكن يظل الوداد فريقًا له قيمة كبيرة على الصعيدين المحلي والإفريقي".