الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"القاهرة الإخبارية" ترصد فرحة جماهير مانشستر سيتي بالفوز على إنتر ميلان

  • مشاركة :
post-title
فرحة جماهير مانشستر سيتي

القاهرة الإخبارية - محمد أبوعوف

وسط هتافات حماسية، عمَّت أجواء كبيرة من الفرحة بعد فوز فريق مانشستر سيتي الإنجليزي على إنتر ميلان الإيطالي، بهدف مقابل لا شيء في مباراة تاريخية أمتعت الملايين من المتابعين في دول العالم كافةً.

وفي هذا السياق، قال أحمد زكريا، مُراسل "القاهرة الإخبارية" من إسطنبول، إنَّ مشجعي فريق مانشستر سيتي أضفوا أجواءً حماسية واحتفالية رائعة في أرجاء البلاد.

وأوضح "زكريا" خلال رسالة على الهواء لـ"القاهرة الإخبارية"، اليوم الأحد، أنَّ إنتر ميلان أدى مباراة بطريقة احترافية ورائعة، واستطاع أن يكسب تأييد الملايين من الجماهير والمتابعين، رغم خسارته، كما توافدت أعداد كبيرة من المشجعين على الشوارع للاحتفال بفريق مانشستر سيتي، وأعرب مشجعو السيتي عن سعادتهم بهذا الفوز الكبير، مؤكدين أن فريقهم درس الخصم بشكل قوي واستطاع خلال المباراة إحراز هدف الفوز قائلين: "نحن فخورون بهذا الفوز الكبير".

وذكر أنَّ عشاق السيتى أكدوا أن المباراة لم تكن سهلة على الإطلاق، وتجمعوا في أماكن خارج الاستاد للاحتفال بهذا الفوز العظيم، ويقدمون الدعم طوال الوقت للفريق في البطولات كافة.

وفاز مانشستر سيتي على إنتر ميلان الإيطالي بهدف دون رد، في نهائي دوري أبطال أوروبا الذي أُقيم على ملعب أتاتورك بإسطنبول في تركيا، ليتوج باللقب لأول مرة في تاريخه.