الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

كايل ووكر: مانشستر يونايتد وأرسنال أفضل فرق الدوري الإنجليزي عبر التاريخ

  • مشاركة :
post-title
كايل ووكر

القاهرة الإخبارية - وكالات

قال كايل ووكر مدافع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إن فريقه مصمم على "تصحيح الأخطاء" التي أدت لهزيمته من تشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا 2021، عندما يواجه إنتر ميلان في النهائي يوم السبت المقبل.

وأكد ووكر في تصريحات لوسائل إعلام بريطانية وفقًا لوكالة "رويترز": "نعرف أننا نحظى بفريق جيد، لكن لكي نلقى التقدير العالمي كأحد أفضل الفرق نحتاج للفوز بدوري الأبطال".

وأضاف: "هذا لا يقلل مما حققته التشكيلة في آخر 6 أعوام، لدينا فرصة ثانية مع بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، ومجموعة اللاعبين الذين استمروا ونحتاج لتصحيح الأخطاء التي ارتكبناها أمام تشيلسي".

وشدد الظهير الأيمن على أن سيتي يجب أن يتوج ببطولة الصفوة في أوروبا إذا أراد أن ينضم إلى أعظم فرق إنجلترا عبر التاريخ مثل يونايتد 1999 وجيل أرسنال "الذي لا يقهر" المتوج بالدوري الممتاز دون هزيمة في 2003-2004.

وأكمل: "فريق يونايتد هذا وأرسنال الذي لا يقهر ربما يكونا أفضل فرق الدوري الإنجليزي الممتاز عبر التاريخ، وأعتقد أنه يجب الوضع في الاعتبار ما فعلناه وليفربول في السنوات الأخيرة، لكنهم فازوا بدوري الأبطال بينما لم نحصد البطولة الكبرى لذا يجب أن نقتنص الكأس".