الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ذا أثلتيك: ميسي يفاضل بين برشلونة وإنتر ميامي

  • مشاركة :
post-title
ليونيل ميسي

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

أكد تقرير صحفي، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، يفاضل بين العودة إلى صفوف برشلونة الإسباني، الصيف المقبل، أو الانضمام لنادي إنتر ميامي الأمريكي.

كان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أعلن رحيل ميسي، عقب نهاية عقده، 30 يونيو الجاري، بعد فشل التوصل لاتفاق حول التجديد.

وبحسب صحيفة "ذا أثلتيك" الإنجليزية، فإن رابطة الدوري الأمريكي تتعاون مع نادي إنتر ميامي، لمحاولة التعاقد مع ليونيل ميسي في الميركاتو الصيفي.

وأضافت أن رابطة الدوري الأمريكي ناقشت مع شركة "آبل" حصول النجم الأرجنتيني على نسبة من العائدات، التي ستدخل للشركة من وراء المشتركين الجدد في التذاكر الموسمية للمسابقة، وباقة بث مباريات البطولة.

وأوضحت أن شركة " أديداس" وهي من بين أكبر الشركات الراعية للدوري الأمريكي، أعدت ترتيبها المحتمل لجذب ميسي إلى الولايات المتحدة، إذ ستعرض على النجم الأرجنتيني اتفاقية تقضى بحصوله على حصة من أي زيادة في أرباح الشركة ناتجة عن انضمامه للدوري الأمريكي.

وأشارت إلى أن صفقة ميسي ستشمل على الأرجح، خيار شراء نسبة مئوية لأحد أندية الدوري الأمريكية، عقب نهاية وقته كلاعب في المسابقة، على غرار مع حدث مع أسطورة كرة القدم الإنجليزية ديفيد بيكهام.

وأكدت أن المديرين التنفيذيين في الدوري الأمريكي تم إبلاغهم بأن ميسي يفاضل بين إنتر ميامي وبرشلونة، وأن الانضمام إلى نادٍ من المملكة العربية السعودية "ليس قيد الدراسة".

ولفتت إلى أنه في حال انضمام ميسي إلى إنتر ميامي، سيكون الموعد المحتمل لظهوره الأول بقميص ناديه الجديد، 21 يوليو المقبل، ضد كروز أزول المكسيكي في كأس الرابطة.