الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ثلاثة نجوم مصريين على فراش المرض

  • مشاركة :
post-title
طارق عبدالعزيز

القاهرة الإخبارية - محمد عبد المنعم

تعرّض ثلاثة نجوم مصريين لأزمات صحية مُختلفة، خلال الأيام الماضية، إذ خضع الفنان طارق عبدالعزيز لعملية قسطرة في القلب؛ لتمر الفترة الحرجة بسلام، حرص بعدها على أن يطمئن جمهوره، وكتب منشورًا عبر حسابه على "فيس بوك" بعد خروجه من العمليات، جاء فيه: "اللهم لك الحمد دائمًا وأبدًا.. تمت القسطرة الثانية وتركيب الدعامات بنجاح، وأطمئن الجميع أنني بخير الحمد لله، وأشكرهم على الدعاء ومحاولة الاطمئنان الدائم بكل الطرق".

وتوجه "عبدالعزيز" بالشكر لكل من سانده في محنته واطمأن عليه، بينهم الفنانون محمد رياض، أشرف زكي، نهال عنبر، وعدد من الأطباء الذين ساعدوه على تجاوز محنته بسلام.

أما الفنانة المصرية لقاء سويدان، فخضعت لعملية جراحية، وحرصت على أن تطمئن جمهورها من خلال حساباتها على السوشيال ميديا، إذ نشرت صورة لها وهي على فراش المرض وكتبت: "لك الحمد والشكر يا رب على جميع قدرك مُمتنة جدًا لكل من تواصل أو بعث رسالة للاطمئنان عليّ".

فيما اُحتجز الفنان حسام داغر في الرعاية المركزة، وكتب شقيقه عبر صفحته على موقع الفيسبوك: "حسام أخي تعبان جدًا وحُجز في العناية المركزة".

الفنانة نهال عنبر رئيس اللجنة الطبية بنقابة المهن التمثيلية، أكدت في تصريحات لـ"موقع القاهرة الإخبارية" أن جميع النجوم بخير وصحتهم في تحسن، مُشيرة إلى أنها "تتابع باستمرار مع ذويهم للوقوف على تفاصيل حالتهم الصحية".

لقاء سويدان