الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مهاجم الوداد السابق: النهائي أمام الأهلي المصري "صعب للغاية".. وأخشى "كهربا"

  • مشاركة :
post-title
هشام جويعة - مهاجم الوداد المغربي السابق

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

أكد هشام جويعة، مهاجم الوداد المغربي السابق، أن مواجهة الفريق مع الأهلي المصري صعبة للغاية، مشيرًا إلى أن الفريق الأحمر يمتلك لاعبين مميزين في جميع الخطوط.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي المصري، نظيره الوداد المغربي، يوم الأحد المقبل، في التاسعة مساءً، على استاد القاهرة، ضمن منافسات ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، على أن تُقام مواجهة الإياب يوم 11 يونيو المقبل.

وقال "جويعة"، في تصريحات خاصة لموقع "القاهرة الإخبارية": "مباراة صعبة للغاية أمام الأهلي المصري (الكبير)، صاحب التاريخ العريق، لا أحد يستطيع إنكار ذلك، يمتلك فريق قوي للغاية ولاعبين مميزين".

وتابع: "السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي المصري، مدرب مُحنك، ولديه وعي تكتيكي كبير، أيضًا البلجيكي فاندنبروك، مدرب جيد وقدم مستوى جيدًا مع الوداد حتى الآن، وأعتقد أن المُقارنة بينهما صعبة، لكل مدرب أسلوبه والثنائي يسيران بشكل مميز".

وأضاف: "لدي تخوف من محمود عبدالمنعم (كهربا)، مهاجم الأهلي المصري، هو لاعب رائع ويستطيع خلق فرص لنفسه بشكل جيد، ويُسجل الأهداف من أنصاف الفرص".

وواصل: "آمل أن يُحاول فريق الوداد أن يستغل الأخطاء من أجل تسجيل أهداف تساعده في مباراة الإياب، ولكن أتوقع انتهاء لقاء الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقين".

واختتم تصريحاته: "أتمنى أن تخرج المباراة بمستوى رائع بين الكبيرين الأهلي والوداد، وأن يفوز الأفضل باللقب".

يذكر أن الأهلي المصري تأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الترجي التونسي، بينما تأهل الوداد على حساب صن داونز الجنوب إفريقي.