الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الأفراح تعم المملكة.. الأردن يحتفل بزفاف الأمير الحسين بن عبد الله الثاني

  • مشاركة :
post-title
زفاف ولي العهد الأردني

القاهرة الإخبارية - محمود عبد الغني

قالت آية السيد، مراسلة "القاهرة الإخبارية" من عمان، إن هذا الأسبوع يسمى بأسبوع الاحتفاليات للأردنيين، وهو حدث ينتظره الملايين، وهناك فعاليات شعبية وأخرى تقوم بها الهيئات الحكومة والخاصة احتفالًا بزفاف ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبد الله الثاني.

وأضافت "السيد" في رسالتها لقناة "القاهرة الإخبارية"، أن الأمير "حسين"، يحرص على أن يشارك كافة الأردنيين في زفافه، وهناك احتفالات عديدة تحدث على مدار الأيام القادمة بالإضافة إلى استعداد المحافظات الأردنية لإقامة احتفالات مع اقتراب موعد الزفاف.

وأوضحت أن حفل الزفاف سيكون في قصر "زهران"، والذي يقع في منطقة "جبل عمان" ذات الطابع الهاشمي، وسيكون هناك موكب في العاصمة "عمان" يسبق حفل الزفاف، سينطلق من قصر الحسينية إلى قصر زهران، وسوف يتاح للجمهور الترحيب بولي العهد وزوجته والاحتفال معه على جنبات الطريق.

وأشارت إلى أنه تم إعلان الأول من الشهر المقبل يوم عطلة رسمية في الأردن، احتفالًا بزفاف ولي العهد وهناك ترتيبات تقوم بها حاليا كافة الجهات المعنية على الطرقات، من أجل تأمين الموكب، ولكي يكون هناك مساحة للجمهور والإعلاميين لتغطية الحدث المهم.

وتابعت، أن هناك مبادرة قامت بها هيئة تنشط السياحة الأردنية، وهي مبادرة مجانية وهدية للأردنيين، وسوف تقوم بتنظيم حفل مجاني للأردنيين في التاسع والعشرين من الشهر الجاري، يضم فنانين عرب، من أجل الاحتفال بولي العهد.