الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

رسميا.. إنييستا يعلن رحيله عن فيسيل كوبي الياباني ويؤكد تصميمه على مواصلة اللعب

  • مشاركة :
post-title
آندريس إنييستا

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

أعلن الإسباني آندريس إنييستا، اليوم الخميس، رحيله عن فريق فيسيل كوبي الياباني قبل نهاية عقده، لكنه يعتزم الاستمرار في مشواره الاحترافي في وجهة أخرى.

وقال إنييستا في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي برفقة مالك النادي، هيروشي ميكيتاني: "قرار رحيلي عن الفريق تم باتفاق متبادل مع النادي، بعدما تبين أنه ليس ضمن أولويات مدرب الفريق، ودائمًا كنت أتخيل أنني سأعتزل هنا في النادي، لذلك أريد أن أجد مكانًا يمكنني الاعتزال فيه في النهاية".

وأضاف: "سأستمر في مواصلة اللعب والمنافسة، أشعر أنني أتمتع بالقدرة على ذلك والحماس لمواصلة اللعب، ولكن سنرى ما هي الخيارات المتاحة بعد إنهاء هذه المرحلة".

وأكمل: "انتقالي إلى اليابان كان أحد أفضل القرارات في حياتي، لقد عشت لحظات جميلة للغاية مع النادي وأخرى صعبة جدا، مثل الموسم الماضي الذي ظل جزءًا كبيرًا منه على مقاعد البدلاء بسبب الإصابة".

وانضم إنييستا إلى فيسيل كوبي في عام 2018، بعد 16 عامًا أمضاها في الفريق الأول لبرشلونة، وكان عامي 2019 و2021 أحد أفضل 11 لاعبًا في الدوري الياباني.

وسيخوض إنييستا مع فريق فيسيل مباراة ودية أمام برشلونة الإسباني على ملعب طوكيو الوطني في 6 يونيو، ستكون مباراته الأخيرة على أرضه ضد كونسادولي سابورو في الدوري يوم 1 يوليو.