الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

يوفنتوس يسعى لغسل أحزانه الأوروبية أمام إمبولي

  • مشاركة :
post-title
فريق يوفنتوس

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

يحل فريق يوفنتوس ضيفًا على نظيره إمبولي، اليوم الإثنين، على ملعب "كارلو كاستيلاني"، ضمن منافسات الجولة 36 من مسابقة الدوري الإيطالي.

وتنطلق مباراة إمبولي ويوفنتوس، في تمام العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة.

ويسعى فريق يوفنتوس بقيادة مديره الفني ماسيميليانو أليجري، لمداواة جراحه الأوروبية بتحقيق الفوز على إمبولي في مباراة اليوم وتأمين وصافة الدوري الإيطالي.

ويستهدف فريق يوفنتوس إنهاء الموسم في المركز الثاني، وحجز مقعدًا في دوري أبطال أوروبا، بعد حسم نابولي الصدارة والتتويج بلقب الدوري الإيطالي قبل 5 جولات من نهاية المسابقة.

كان فريق يوفنتوس ودع بطولة الدوري الأوروبي، الخميس الماضي، من الدور نصف النهائي بالخسارة أمام إشبيلية بنتيجة 3-2 "بمجموع مباراتي الذهاب والإياب".

وقال ماسيليمانو أليجري، خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة إمبولي: "علينا إظهار رد فعل قوي بعد وداع مسابقة الدوري الأوروبي أمام إشبيلية، الخميس الماضي".

وحول مستقبله مع يوفنتوس، أجاب: "لدي عقد مع يوفنتوس لمدة عامين وأريد البقاء بنسبة 100 %، هذا هو خياري، ويمكنني فقط أن أقرر بنفسي ولا يمكنني أن أقرر لأشخاص آخرين".

وخاض يوفنتوس 35 مباراة في مختلف المسابقات هذا الموسم، فاز في 21 لقاءً، وتعادل في 6 مناسبات، وخسر 8 مواجهات.

على الجانب الآخر، يدخل فريق إمبولي مباراة اليوم دون ضغوط، بعدما ضمن البقاء رسميًا في مسابقة الدوري الإيطالي الموسم المقبل.

يذكر أن يوفنتوس اكتسح إمبولي برباعية نظيفة في لقاء الدور الأول.

ويحتل يوفنتوس وصافة ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي برصيد 69 نقطة، خلف نابولي متصدر الترتيب برصيد 86 نقطة، بينما يتواجد إمبولي في المركز الرابع عشر برصيد 39 نقطة.