الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

دي يونج: مانشستر يونايتد تفاوض لضمي الصيف الماضي ورغبتي كانت البقاء

  • مشاركة :
post-title
فرينكي دي يونج

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

قال الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب وسط برشلونة الإسباني، إن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، حاول ضمي، الصيف الماضي، لكن رغبتي كانت الاستمرار في البارسا وعدم الرحيل.

وأكد فرينكي دي يونج، في تصريحات للقناة الهولندية "أن أو أس": "كان برشلونة في وضع مالي صعب وأرادوا بيعي بمبلغ كبير في الصيف الماضي، لكن لم أرغب بالخروج، مانشستر يونايتد تفاوض مع برشلونة بالفعل، على الرغم من أنني كنت أود البقاء، وإذا استمر كل شيء بشكل جيد معي ومع عائلتي في برشلونة فرغبتي هي الاستمرار هنا لأطول فترة ممكنة".

وأضاف: "مركزي الجديد في الملعب ناسبني بعض الشيء، وكذلك ناسب المدرب وزملائي في الفريق، لذلك أعجبني، لا أعتقد أنني بديل بوسكيتس نحن لاعبين مختلفين، بوسكيتس لاعب ارتكاز ثابت بحسب طريقة لعب برشلونة، أنا أحتاج لحرية أكبر في تحركاتي".

وأكمل: "أؤمن بإمكان التطور دائمًا، إذا واصلت العمل الشاق والحفاظ على لياقتي البدنية فيمكنني التحسن دائمًا، ولقد مررنا بموسمين سيئين في أوروبا، ولا تزال هناك بعض التغييرات التي يجب القيام بها في الفريق".

واختتم تصريحاته قائلًا: "نريد الوصول إلى مستوى مانشستر سيتي، وأعتقد أننا نملك فريقًا جيدًا، بقدرات رائعة ولاعبين شباب، وعلينا أن نظهر ذلك".