الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ميلان يبلغ ريال مدريد رغبته في ضم"دياز" نهائيا

  • مشاركة :
post-title
إبراهيم دياز

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، أن نادي إي سي ميلان الإيطالي يرغب في شراء الإسباني إبراهيم دياز، لاعب ريال مدريد، المعار إلى صفوفه، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن كل شيء يشير إلى عودة "دياز" بعد نهاية إعارته مع ميلان، اللاعب لديه عقد ممتد 2025 مع ريال مدريد، والأطراف متفائلة بشأن مستقبله مع الفريق الإسباني، ولكن من ناحية أخرى سيبذل ميلان جهدًا لمحاولة شراء اللاعب مقابل مبلغ يقترب من 30 مليون.

وأضافت أن باولو مالديني المدير التقني لميلان، أبلغ ريال مدريد قبل أسابيع، أنهم يريدون شراء عقد اللاعب، أما في ريال مدريد ما زالوا يعتقدون أنه من المبكر تقييم بقائه للموسم الجديد، إذ يعتمد ذلك على عدة مواقف مثل استمرار كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، والذي يعد أمرًا شبه مؤكد، فيما أشارت إلى أن رغبة اللاعب ستلعب الدور الأكبر أيضًا.

وأكدت أن السؤال الذي يفكر به اللاعب الآن "إما الاستمرار في ميلان وإما البحث عن دقائق في ريال مدريد لا تضمن له مركزًا أساسيًا"، لكن شيئًا واحدًا واضحًا الآن، دياز تطور ورغبته الرئيسية هي أن ينجح يومًا ما في بلاده ومع ريال مدريد ومع إسبانيا كذلك.

واختتمت أنه سيكون هناك أخبار أخرى عن اللاعب عن طريق والده "سوفيل"، الذي لديه لقاء معلق مع إدارة ريال مدريد، وحان الوقت لمعرفة ما إذا كان يحاول ميلان ضمه أو حتى إذا استعاده مدريد لبيعه للفريق الذي يدفع أعلى سعر في الصيف.