الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

صدفة بسبب ابنتها.. جنات تدخل عالم الغناء للأطفال دون ترتيب

  • مشاركة :
post-title
جنات

القاهرة الإخبارية - إنجي سمير

انضمت المطربة المغربية جنات إلى قائمة من نجوم الطرب الذين دخلوا عالم الغناء للأطفال وأهدوا أغنياتهم إلى أبنائهم، إذ أهدت ابنتها "جنات" ذات الـ4 سنوات أغنية جديدة تتغنى فيها بجمالها ورقتها وتصفها بالملكة في عيد ميلادها".

لم تخطط جنات لهذه الهدية الخاصة لابنتها، إذ تقول في تصريحاته لموقع "القاهرة الإخبارية": "دون نية مسبقة عرض عليّ صديقي الملحن محمد حسين أغنية لجنات وأعجبتني الفكرة كثيرا، إذ كانت تطرأ على بالي دائمًا، ولكن كنت أتكاسل في تنفيذها، ثم أرسل لي الكلمات وتحمست لها كثيرًا لأنه أدخل فيها اسم ابنتي الكبرى "جنات" والصغرى "جوليا" وأيضا زوجي "محمد"، وسجلتها بصوتي، وعندما استمعت لها ابنتي شعرت بسعادة غامرة.

وأضافت المطربة المغربية عن ابنتها والأغنية: في السنوات الماضية وفي صغرها كنت دائمًا أحتفل بها في نطاق عائلي ولكن عندما كبرت وأدركت ما حولها، جاءت الأغنية، فهي من كلمات محمود عبد الله وألحان محمد حسين وتوزيع أحمد أمين، وبالفعل أوجه لهما الشكر عليها".

ورغم أن الفكرة جاءت على غير ترتيب، كانت جنات دائمًا مهتمة بالأطفال وتريد تسجيل أغنيات لهم، موضحة: "أغاني الأطفال تنال اهتمام الفنانين خاصة إذا كان لديهم أطفال، لكن الأمر صعب للغاية ويتطلب طرح أفكار طازجة وليست تقليدية، لذا تريثت قليلًا حتى أتيحت لي الفرصة مع ابنتي، وليس لدي مانع من تكرار التجربة مستقبلًا".

وأشارت المطربة إلى أنها ليس لديها مانع من دخول بناتها مجال الغناء أو التمثيل، خاصة الكبرى التي تملك موهبة غنائية بالفعل، ولن تتردد في دعم هوايتها حتى تصل لهدفها.

جلباب صعيدي

ونشرت جنات خلال الفترة الأخيرة صورة ترتدي فيها الجلباب الصعيدي عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، ليطالبها متابعوها بتقديم أغنية باللهجة الصعيدية، لتقول عن ذلك: قدمت بالفعل أغنية "تفاح وفراولة"، والتي تميل للون الصعيدي ولكن توقفت لظروف ثم أعيد طرحها مرة أخرى، موضحة أن الصورة ليس لها علاقة بالأغنية ولكنها جاءت صدفة عندما سافرت إلى محافظة أسيوط مسقط رأس زوجها، في عيد الفطر الماضي وارتدت الجلباب وأعجبها.