الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الدوري الإنجليزي.. ليفربول في ضيافة ليستر "الجريح"

  • مشاركة :
post-title
محمد صلاح نجم فريق ليفربول

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

يحل فريق ليفربول ضيفًا على نظيره ليستر سيتي، اليوم الإثنين، على ملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

وتنطلق مباراة ليفربول وليستر سيتي، في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويستهدف فريق ليفربول بقيادة نجمه المصري محمد صلاح، مواصلة انتفاضته الأخيرة في الدوري الإنجليزي بتحقيق الفوز على "ثعالب" ليستر واستمرار الزحف نحو المربع الذهبي.

ويأمل ليفربول في إنهاء الموسم ضمن الأربعة الكبار، للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل.

وحقق ليفربول الفوز في آخر 6 مباريات بمسابقة الدوري الإنجليزي، على حساب ليدز يونايتد ونوتنجهام ووست هام وتوتنهام وفولهام وبرينتفورد.

وقال يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة ليستر سيتي: "في موسمي الأول هنا، كان ليستر هو بطل البريميرليج، إنها قصة استثنائية للغاية ستبقى خالدة إلى الأبد، لكن الآن الموقف مُختلف تمامًا، لا يمكنني حقًا ولا أريد أن أقارن بين فريق برندان وفريق دين سميث الحالي، الفريق يصارع على البقاء في الدوري الإنجليزي".

وأضاف: "تابعت مباراة ليستر سيتي ضد إيفرتون، إنهم يقدمون كرة قدم جيدة، لكن عندما تصارع على الهبوط فلا تكون في أفضل نسخة منك".

وأشار: "نتوقع أن نخوض مباراة ضد فريق يريد البقاء في البريميرليح وسيقاتل بكل ما لديه من أجل، لقد قلت للاعبين أن مباراة ليستر بمثابة قتال حقيقي وعلينا أن نكون مستعدين لذلك".

على الجانب الآخر، يدخل ليستر سيتي "الجريح" مباراة اليوم تحت شعار " لا بديل عن الفوز"، للهروب من منطقة الهبوط.

ولم يتذوق ليستر سيتي طعم الفوز آخر 3 مباريات في الدوري الإنجليزي، إذ تعادل في مباراتين وخسر لقاء ليتعقد موقفه في جدول الترتيب.

يذكر أن ليفربول تغلب على ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف، في لقاء الدور الأول.

ويحتل ليفربول المركز الخامس في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 62 نقطة، بينما يتواجد ليستر سيتي في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 30 نقطة.