الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"كلوب": لن نغفل أرقام محمد صلاح.. سيكون ضمن الأعظم على الإطلاق

  • مشاركة :
post-title
كلوب ومحمد صلاح

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

أشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بالأرقام التهديفية للنجم المصري، محمد صلاح، لاعب الفريق، هذا الموسم.

وشارك محمد صلاح مع ليفربول في 48 مباراة في مُختلف المسابقات هذا الموسم، سجل 30 هدفًا، وصنع 11.

ويستعد ليفربول لمواجهة ليستر سيتي، الاثنين المقبل، على ملعب كينج باور، ضمن منافسات الجولة 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وقال يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة ليستر سيتي: "عدم تقديرنا لتسجيل محمد صلاح 30 هدفًا هذا الموسم؟ لا، ليس من طرفنا، ليس من جانب جماهير ليفربول، ربما منكم (يقصد وسائل الإعلام)، لا أعلم".

وأضاف: "هذه ليست أول مرة أسمع فيها هذا السؤال، لقت قلت ذلك كثيرًا أن محمد صلاح سيكون من الأعظم على الإطلاق عندما يعتزل، ولكن الآن لا يزال في مسيرته وإذا كنت ترى صلاح كل يوم فهو أمر جيد ولا تزال أمامه سنوات أخرى لذا الأرقام ستتطور وهو أمر عظيم".

تابع: "لن نتغاضى عن أرقام محمد صلاح هذا الموسم، ولكن يمكنني أن أتخيل أنه نظرًا لطرح هذا السؤال أكثر من مرة، فأنت ربما تكون جاحدًا إن تغاضيت عن ذلك، لا أعلم".

وعن مواجهة ليستر سيتي، قال: "في موسمي الأول هنا، كان ليستر هو بطل البريميرليج، إنها قصة استثنائية للغاية ستبقى خالدة إلى الأبد، لكن الآن الموقف مُختلف تمامًا، لا يمكنني حقًا ولا أريد أن أقارن بين فريق برندان وفريق دين سميث الحالي، الفريق يصارع على البقاء في الدوري الإنجليزي".

واصل: "تابعت مباراة ليستر سيتي ضد إيفرتون، إنهم يقدمون كرة قدم جيدة ولكن عندما تصارع على الهبوط فلا تكون في أفضل نسخة منك".

أشار:" نتوقع أن نخوض مباراة ضد فريقا يريد البقاء في البريميرليح وسيقاتل بكل ما لديه من أجل، لقد قلت للاعبين أن مباراة ليستر بمثابة قتالا حقيقيا وعلينا أن نكون مستعدين لذلك".