الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

صحفي مغربي: إعلان قائمة المنتخب النهائية المشاركة في مونديال قطر اليوم

  • مشاركة :
post-title
عبد الإله محب صحفي مغربي

القاهرة الإخبارية - هبة وهدان

قال عبد الإله محب، الصحفي المغربي، إنه ستعلن، اليوم الخميس، رسميًا القائمة النهائية للمنتخب الوطني للمغرب المشاركة في بطولة كأس العالم التي من المقرر انعقادها في قطر، إذ سيعقد مدرب المنتخب وليد الرجراجي، ندوة صحفية سيعرض خلالها التشكيلة التي ستضم 26 لاعبًا، بالإضافة إلى ثلاثة لاعبين احتياطيًا.

وأضاف "عبد الإله"، خلال مداخلة عبر "سكايب" لبرنامج "صباح جديد" المذاع على قناة "القاهرة الإخبارية"، أن الشعب المغربي ينتظر قائمة اللاعبين، مشيرًا إلى أنه عقب الإعلان سيتوجه المنتخب المغربي يوم 13 نوفمبر الجاري لدولة قطر لإتمام الإعداد والاستعدادات بشكل مكثف لأولى مبارياته الرسمية في البطولة الدولية أمام المنتخب الكرواتي.

وأشار الصحفي المغربي، إلى أن منتخب بلاده يجري استعداداته لخوض مباراتين وديتين، الأولى تجرى يوم 27 نوفمبر ضد منتخب جورجيا بإمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، فضلًا عن أن هناك مفاوضات لإجراء مباراة أخرى ودية مع فريق الدحيل القطري.

وذكر أن المنتخب المغربي شأنه شأن باقي المنتخبات المشاركة في البطولة الدولية، يعاني إصابات بالجملة في صفوفه، متمنيًا للجميع العافية قبل لقاء منتخب كرواتيا.

وأضاف الصحفي المغربي: "أتمنى ألا نهان يوم الامتحان.. المنتخب خارج الترشيحات، فالمجموعة التي وقع فيها قوية، ولكننا في عام 1986 دخلنا المونديال كبلد غير مرشح، لكن فوزنا عل البرتغال، وحققنا مونديال رائعًا؛ نتمنى أن يتكرر".