الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"أنشيلوتي": قدمنا أداء قويا أمام مانشستر سيتي ونريد الفوز على خيتافي

  • مشاركة :
post-title
كارلو أنشيلوتي

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، إن وضعية الفريق بحالة جيدة، لافتًا إلى أن هناك بعض الشكوك حول مُشاركة بعض اللاعبين أمام خيتافي؛ بسبب إصاباتهم في مباراة مانشستر سيتي يوم الأربعاء، ولم يتعافوا بعد.

وأضاف أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، بقوله: "بعض اللاعبين لم يتعافوا بعد، مثل رودريجو وبنزيمة، يعود ميندي وسيبايوس، سنقيّم الوضع غدًا، الفريق مُتحفز للفوز غدًا".

وأضاف أنشيلوتي: "الحديث عن مباراة يوم الثلاثاء الماضي ليس ما يشغلنا اليوم، للمباريات جوانب عديدة، دفاعية وهجومية، وقد قدمنا أداءً جيدًا للغاية، خاصة في الشوط الثاني، علينا تغيير تركيزنا في مباراة الغد، لأننا نريد تقديم أداءٍ جيد والفوز".

وحول تشكيل الفريق، قال مدرب ريال مدريد: "عندما تساورني شكوك أكثر، فهذا لأن الفريق بحالةٍ جيدة، يمكن لكثيرين المساهمة بما لديهم وهذا شيء جيد، قد تكون لديّ شكوك حتى الدقيقة الأخيرة من يوم الأربعاء".

وأردف: "كورتوا سيلعب وفينيسيوس أيضًا، لا أعرف ما إذا كانا سيلعبان أساسيين، لكن كل الموجودين سيلعبون، ستكون تشكيلة تنافسية، لن أخاطر لأن هناك لاعبين رائعين، لكن مباراة الغد تتطلب الكثير".

وأتم: "خيتافي في صراع من أجل البقاء في الدوري؛ لذلك سيكون لقاء الغد تنافسيًا وحيويًا".