الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الشناوي: مباراة الأهلي والترجي متكافئة وواجهنا تحديات في البطولة

  • مشاركة :
post-title
محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي المصري

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

قال محمد الشناوي، قائد النادي الأهلي المصري، إن الفريق استعد جيدًا لمباراة الترجي التونسي، لافتًا إلى أن هذه المواجهة ستكون متكافئة بين الطرفين.

تقام المباراة غدًا الجمعة، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا بين فريقي الترجي والأهلي.

وأضاف الشناوي، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، الذي نقل تفاصيله الموقع الرسمي للنادي: "الأهلي والترجي فريقان كبيران في قارة إفريقيا، ودائمًا ما تكون لقاءاتهما متكافئة بسبب خبرات اللاعبين في الفريقين".

وواصل قائد الأهلي: "نحترم جميع الفرق التي نواجهها، المباراة المقبلة هي الأهم أمام فريق الترجي، التي نبحث خلالها عن تحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق في مباراة العودة بالقاهرة".

وردًا على غياب معز بن شريفية، حارس الترجي، قال الشناوي: "إن الحارس لديه خبرات كبيرة، لكن الترجي يضم قائمة كبيرة من اللاعبين القادرين على تعويض أي غيابات في صفوفه".

وأشار الشناوي إلى أن الأهلي تعرض في دور المجموعات لضغط كبير، بسبب مشاركته في أكثر من بطولة، وتجاوز الفريق كل التحديات التي واجهته ووصل إلى نصف النهائي.

وأكمل محمد الشناوي حديثه بالتأكيد أن التوفيق سيكون حليف الفريق الأكثر تركيزًا في مباراة الغد، وأنه يأمل أن يكون التوفيق حليف الأهلي.