الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الشناوي قبل مواجهة الرجاء المغربي: الأهلي لا يخشى أي منافس

  • مشاركة :
post-title
محمد الشناوي

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

أكد محمد الشناوي، حارس مرمى فريق الأهلي المصري، أن مواجهة فريق الرجاء البيضاوي المغربي صعبة، مشددًا على أنه وجميع اللاعبين والجهاز الفني يعرفون قيمة المباراة جيدًا وضرورة الخروج بنتيجة إيجابية.

ويواجه الأهلي غدًا السبت فريق الرجاء البيضاوي المغربي في دوري أبطال إفريقيا في المباراة التي تقام على أرضية استاد القاهرة الدولي.

وأضاف محمد الشناوي، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي: "نستعد للمباراة بشكل جيد وتركيزنا في مباراة الذهاب غدًا فقط، ونتمنى التوفيق من الله لتقديم مباراة تليق بالحضور الجماهيري المتوقع".

وعن الجماهير قال الشناوي: "الوجود الجماهيري في مباراة الهلال السوداني أبهرنا، ونتمنى أن نسعدهم غدًا والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية تساعدنا في الإعداد للقاء العودة في المغرب بشكل جيد".

وأضاف الشناوي: "الفترة الماضية نخوض تحضيرات مستمرة للمباراة. المدرب اجتمع باللاعبين، ولاعبو الأهلي يملكون خبرات إفريقية كبيرة، وهو الأمر الذي يؤكد عليه المدير الفني في كل جلساته مع اللاعبين".

وشدد على أنه وزملاؤه يسعون لتقديم كل ما لديهم من جهد، أملًا في تحقيق المكسب.

وأضاف قائد الأهلي، أن نادي الرجاء يقدم موسمًا قويًا، ولديه تدعيمات كبيرة، إلى جانب أن اللاعبين جاهزين للمواجهة.

واختتم الشناوي حديثه قائلًا: "الأهلي لا يخشى أي منافس، لكن الأهلي يحترم أي فريق منافس سواء من شمال إفريقيا أو غيرها. احترام المنافس ينعكس علينا في الاستعداد للمباراة كعادة كل مواجهاتنا في إفريقيا".