الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ريال مدريد يقترب من التعاقد مع بيلينجهام

  • مشاركة :
post-title
جود بيلينجهام

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

يقترب فريق ريال مدريد الإسباني، من حسم التعاقد مع الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب وسط فريق بروسيا دورتموند الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية بنهاية الموسم الحالي.

وقالت شبكة "Relevo" الإسبانية أن بعد شهر واحد من نهاية الموسم وقبل شهرين من بدء سوق الانتقالات الصيفية، ريال مدريد في الصدارة للتعاقد مع بيلينجهام من بروسيا دورتموند. 

وأكدت أن الوضع تحول بشكل كبير في الأسابيع الأخيرة، وريال مدريد الوحيد في المُنافسة للتعاقد معه، مشيرًا إلى أن بيلينجهام يريد ريال مدريد فقط، حيث يرغب اللاعب بالتطور في كرة القدم، وأيضًا الحصول على الألقاب وهذا هو السبب في أن الفريق الإسباني يجذب المزيد من الاهتمام.

وأضافت أن جوني كالافات، رئيس الكشافة في ريال مدريد، هو السبب في تسارع عملية التعاقد مع بيلينجهام، وكان خوسيه أنخيل سانشيز المُدير التنفيذي لريال مدريد، المؤيد الآخر للتوقيع، قاد كلاهما المفاوضات.

وأوضحت الشبكة الإسبانية أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، أكثر تشككًا في صفقة بيلينجهام، ويرجع ذلك أساسًا إلى السعر الذي اعتبره مبالغًا فيه مع دخول الأندية الإنجليزية، وتغير منظور بيريز مع الأحداث الأخيرة، وسيكون متواجدًا لوضع اللمسة الأخيرة في الصفقة.

وأشارت إلى أن ريال مدريد يعتبر بأن بيلينجهام هو القطعة المفقودة في الفريق لقيادة خط الوسط في السنوات القادمة.

واختتمت أن بروسيا دورتموند حاول تجديد عقد بيلينجهام كما فعلوا مع إيرلينج هالاند، لاعب مانشستر سيتي الحالي، ولكن هذا الشيء لن يحدث، كل شيء واضح بأن وجهته القادمة ستكون في ريال مدريد.