الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مباريات اليوم| مانشستر يونايتد في مواجهة برايتون.. ونابولي أمام أودينيزي

  • مشاركة :
post-title
مانشستر يونايتد وبرايتون

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

يشهد اليوم الخميس، العديد من المنافسات المهمة في الدوريات والبطولات القارية حول العالم، وتأتي أبرزها مباراة برايتون ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.

كما تُقام العديد من المباريات في كل من الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي.

الدوري الإنجليزي

يواجه فريق برايتون نظيره مانشستر يونايتد في المباراة التي ستقام بينهما على استاد فالمر في الجولة الـ28 المؤجلة، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

الدوري الإسباني

يذهب فريق إسبانيول لمواجهة إشبيلية في المباراة التي ستقام بينهما على ملعب رامون سانشيز بيزخوان في الجولة الـ33، في تمام الساعة الـ08:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

يستضيف فريق جيرونا نظيره ريال مايوركا، في المباراة التي ستقام بينهما على ملعب إستادي مونتيليفي، في تمام الساعة الـ08:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويلتقي فريق أتلتيك بيلباو بنظيره ريال بيتيس على ملعب سان ماميس في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

وتختتم مباريات اليوم في الليجا، عندما يواجه فريق رايو فاليكانو نظيره بلد الوليد في المباراة التي ستقام بينهما على ملعب تيريزا ريفيرو، في تمام الساعة الـ11:00مساءً بتوقيت القاهرة.

الدوري الإيطالي

يقابل فريق إمبولي نظيره بولونيا، في المباراة التي ستقام بينهما على ملعب كارلو كاستيلاني، في الجولة الـ33، بتمام الساعة الـ09:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويستقبل فريق أودينيزي نظيره نابولي، في المباراة التي ستقام بينهما على ملعب الفريولي، في تمام الساعة الـ09:45 مساءً بتوقيت القاهرة.