الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الدوري الإنجليزي| صلاح يقود ليفربول للفوز على فولهام.. وانتصار جديد لمانشستر سيتي

  • مشاركة :
post-title
محمد صلاح

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

أُقيمت مباراتان مؤجلتان أمس الأربعاء، من الجولة الثامنة والعشرين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، بين مانشستر سيتي ووست هام، وليفربول ضد فولهام.

ليفربول ضد فولهام

قاد الدولي المصري محمد صلاح، فريق ليفربول إلى الفوز على نظيره فولهام، بهدف نظيف، في المباراة التي أُقيمت بينهما، على استاد "أنفيلد".

وسجل محمد صلاح هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء، جاءت في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول.

بهذا الهدف، عادل محمد صلاح رقم الأوروجوياني لويس سواريز، لاعب الريدز السابق، إذ نجح في التسجيل في 8 مباريات مُتتالية مع ليفربول على ملعبه بجميع المسابقات برصيد 9 أهداف، وهو أطول عدد يسجله لاعب للريدز منذ يناير 2014، وذلك وفقًا لشبكة "أوبتا" الخاصة بإحصائيات كرة القدم.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد فريق ليفربول إلى النقطة 59 مُحتلًا المركز الخامس من جدول الترتيب، بينما يأتي فريق فولهام في المركز العاشر برصيد 45 نقطة.

مانشستر سيتي ضد وست هام

نجح فريق مانشستر سيتي في تحقيق فوز جديد يقربه من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي، بعدما تغلب على نظيره وست هام بثلاثية مقابل لا شيء، في المباراة التي أُقيمت بينهما، على استاد "الاتحاد".

تقدم ناثان آكي بالهدف الأول لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة 50، ثم أضاف النرويجي إيرلينج هالاند الهدف الثاني في الدقيقة 70.

وأخيرًا سجل فيل فودين الهدف الثالث لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة 85.

ووصل هالاند إلى الهدف رقم 35 له في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، مُحتلًا صدارة جدول ترتيب الهدافين.

بهذه النتيجة، استعاد فريق مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري من أرسنال برصيد 79 نقطة، بفارق نقطة عن الجانرز مع وجود مباراة مؤجلة له، بينما يأتي فريق وست هام في المركز الخامس عشر برصيد 34 نقطة.