الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

من أجل حلم "الأبطال".. ليفربول يستهدف مواصلة انتفاضته ضد فولهام

  • مشاركة :
post-title
محمد صلاح نجم فريق ليفربول

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

يستضيف فريق ليفربول نظيره فولهام، اليوم الأربعاء، على ملعب "أنفيلد"، ضمن مؤجلات الجولة 28 من مسابقة الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

وتنطلق مباراة ليفربول وفولهام، في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويستهدف فريق ليفربول بقيادة نجمه المصري محمد صلاح، مواصلة انتفاضته الأخيرة في مسابقة الدوري الإنجليزي بتحقيق انتصاره الخامس تواليًا لأول مرة هذا الموسم، للحفاظ على حظوظه في إنهاء الموسم بالمربع الذهبي، وكذلك أيضًا لحجز مقعد مؤهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وخرج ليفربول من المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي "مبكرًا" بسبب تدهور النتائج، كما يواجه شبح الغياب عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وخاض ليفربول 33 مباراة في البريميرليج هذا الموسم، حقق الفوز في 16 لقاءً فقط، وتعادل في 8 مناسبات وخسر 9 مواجهات.

وقدم يورجن كلوب تحديثًا عن موقف بعض المصابين من المشاركة في مباراة الليلة، إذ قال خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة فولهام، إذ قال: "جوتا تعرض لضربة في الظهر وبعض الكدمات في الضلوع في لقاء وست هام، ولم يتمكن من التدريب قبل مواجهة توتنهام، ولكن كان بإمكانه اللعب دون أن يحصل على حقنة مسكنة أو أي شيء آخر، لكن بدخوله للمباراة تعرض لضربة جديدة".

أضاف: "ربما رأيت كيف احتفل جوتا بهدفه أمام توتنهام، لقد جلس ببطء شديد، لم يتدرب منذ ذلك الحين وهناك شكوك حول مشاركته ضد فولهام، لكن آمل أن يتمكن من التعافي قبل اللقاء".

وتابع: "فيرمينو يتدرب، يبدو جيدًا لكنه غير جاهز بعد للمشاركة، يتقدم كثيرًا لذا نحن ننتظره في التدريبات الجماعية قريبًا، إلى حد ما الوضع مشابه لنابي كيتا".

على الجانب الآخر، يطمح فريق فولهام في استعادة نغمة الانتصارات الغائبة عن الفريق آخر مباراتين، لإنعاش حظوظه في المشاركة القارية الموسم المقبل سواء الدوري الأوروبي أو دوري المؤتمر.

يذكر أن لقاء الدور الأول بين ليفربول وفولهام انتهى بالتعادل بنتيجة 2-2.

ويحتل ليفربول المركز الخامس في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 56 نقطة، بينما يتواجد فولهام في المركز العاشر برصيد 45 نقطة.