الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

كلوب: أتوقع عقوبة ضدي.. ومشاركة "جوتا" محل شك

  • مشاركة :
post-title
كلوب

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، أنه لم يشكك في نزاهة الحكام بعد واقعة مباراة توتنهام الماضية، مشيرًا إلى توقعه الحصول على عقوبة.

ويواجه ليفربول نظيره فولهام، غدًا، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال "كلوب" في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي ما قبل المباراة: "إصابتي؟ لو كنت لاعبًا لكنت احتجت إلى 6 أسابيع، فيرمينو وكيتا يتدربان ولكن سيغيبان عن اللقاء".

وتابع: "وعن موقفه مع تيرني؟ لم يكن يجب أن يحدث الموقف، الكثير من المشاعر والغضب في تلك اللحظة، ولهذا السبب احتفلت بهذا الشكل، كان هذا هو الموقف حدث بعدما قرر الحكم عدم احتساب خطأ لصالح مو، ثم الهدف لتوتنهام، ثم نسجل، يجب أن أكون سعيدًا لكني كنت غاضبًا في ذلك التوقيت".

وأضاف: "لم أستطع الاقتراب من الحكم الرابع، أصبت بشد عضلي هذا كل شيء، ثم جاء بول تيرني لي، لم أكن أتوقع اللون الأحمر، توقعت اللون الأصفر، وقال لي "بالنسبة لي إنه أحمر ولكن بسببه (الرابع) أصفر"، قلت "البطاقة الحمراء من أجل ماذا؟".

وواصل: "دخلت وحاولت أن أهدأ ولم أستطع عندما تحدثت إلى الصحافة، ثم قلت إن ما قاله ليس جيدًا، اعتقدت أنه لم يكن جيدًا لأنه لم يكن أحمر، كان يجب أن أقول فقط إنه قال إنها بطاقة حمراء، الباقي هو ما شعرت به في تلك اللحظة، أعلم أن بول تيرني لا يفعل ذلك عن قصد، ليس على الإطلاق ولكن لدينا هذا التاريخ، لم يحدث عن قصد ولكنه لا يزال موجودًا، هذا هو الشعور، الحكام غاضبون حقًا مما قلته، يقولون إنني كنت أكذب الآن أنا لم أكذب".

وأشار: "ربما يجب أن أتوقع عقوبة، يعتقد الحكام أنني شككت في نزاهتهم، وإذا كنت أجلس هنا الآن هادئًا، فأنا لا أفعل، البطاقة الحمراء ضد سيتي كانت المكان نفسه واللاعب مو صلاح متورط".

واختتم: "شكوك حول مشاركة جوتا غدًا، المهاجم لم يستطع التدرب اليوم، لتعرضه لإصابة في مباراة توتنهام بعد تسجيله الهدف".

يُذكر أن كلوب احتفل في المباراة الماضية أمام توتنهام بالركض تجاه جون بروكس الحكم الرابع، ما أدى إلى إصابته، وأصدرت لجنة الحكام بيانًا رسميًا ضده؛ بسبب تلك الواقعة.