الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

كلوب: توتنهام يمتلك فريقا لا يزال استثنائيا.. وسعيد بأداء ليفربول

  • مشاركة :
post-title
كلوب

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، الجمعة، عن مواجهة توتنهام، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي ما قبل المباراة: "التشكيل الأساسي للفريق؟ نريد إعطاء اللاعبين بعض الفرص لفرض الإيقاع، هذا الموسم كان صعبًا على الكثير من الفرق، إنه ليس أمرًا رائعًا بالنسبة لنا، لكنه يفتح الباب أمام الفرق الأخرى".

وأضاف: "توتنهام يمتلك فريقًا لا يزال استثنائيًا، لقد كانوا لسنوات أفضل فريق للهجمات المرتدة في أوروبا، أتوقع منهم أن يكونوا جيدين".

وعما سيكون سعيدًا أم لا في حالة حصول ليفربول على مقعد في الدوري الأوروبي، أوضح: "نحن سنأخد ما نحصل عليه، لم نبدأ الموسم بقول ذلك أنه سيكون رائعًا، لكن الموسم علمنا بعض الأشياء، نحن نريد إنشاء أساس من أجل التأهل لأفضل سيناريو ممكن".

وعن إصابات الفريق، استطرد: "كوناتي سوف يعود، نابي كيتا سيتدرب اليوم أعتقد لكنني لم أحصل على التقرير الطبي الخاص بعد حتى الآن، أوكسلاد تشامبرلين لا يتدرب، جوتا لديه إصابة في الظهر ولكن يجب أن يكون بخير".

وواصل: "لقد فعلنا ما فعلناه، لفترة طويلة من الزمن كانت جيدة حقًا، ما افتقدناه هذا العام هو الثبات على المبدأ، يجب علينا تغيير ذلك وهذا ما نعمل عليه".

واختتم: "من السابق لأوانه الحديث عن تحسن النتائج وأنا سعيد بالأداء في الوقت الحالي، حيث رأيت الكثير من الأشياء التي نريد رؤيتها في المباريات، هذا أمر ممتع للمدرب، مع ذلك لا يمكننا تجاهل صفة الخصم، هنالك شيء دائمًا نسعى لتحسينه، علينا أن نحافظ على تركيزنا ونظهر أن أهم جائزة في كرة القدم هي الثلاث نقاط".