الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الدوري الإنجليزي.. ليفربول يواجه توتنهام ضمن صراع التأهل لدوري الأبطال

  • مشاركة :
post-title
ليفربول وتوتنهام

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

يواجه فريق ليفربول نظيره توتنهام، اليوم الأحد، في مباراة تقام ضمن منافسات المراكز المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل، بالدوري الإنجليزي، التي تقام على ملعب "أنفيلد".

ويذكر أن فريق ليفربول فاز في المباراة الماضية على وست هام يونايتد بهدفين مقابل هدف، وسجل للريدز كودي جاكبو في الدقيقة 18، وجويل ماتيب في الدقيقة 67، ولوكاس باكيتا لوست هام في الدقيقة 12.

وتعادل توتنهام في المباراة الماضية مع مانشستر يونايتد بهدفين لمثلهما، سجل لـ"سبيريز" بيدرو بورو، في الدقيقة 56، وهيونج مين سون في الدقيقة 76، وجادون سانشو في الدقيقة 7، وماركوس راشفورد في الدقيقة 44، لمانشستر يونايتد.

يدخل ليفربول مباراة اليوم وفي جعبته 53 نقطة في المركز السابع، يتأخر بسبع نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع المؤهل لدوري الأبطال، الموسم المقبل، لذا سيسعى "الريدز" إلى الفوز من أجل الاقتراب أكثر لمقدمة الترتيب.

أما فريق توتنهام فيحل في المركز الخامس بترتيب "البريميرليج" بـ54 نقطة، وسيكون هدفه أيضًا الفوز للاقتراب من المركز الرابع.

يذكر أن آخر مباراة جمعت بين ليفربول وتوتنهام انتهت بفوز "الريدز" بنتيجة 2-1، سجل هدفي "الريدز" محمد صلاح في الدقيقتين 11 و40، أما لتوتنهام فسجل هاري كين في الدقيقة 70.