الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

غضب جمهور جوني ديب لعودة آمبر هيرد في Aquaman 2

  • مشاركة :
post-title
الممثلة آمبر هيرد

القاهرة الإخبارية - نورا سمير

وضع الإعلان الدعائي الأول لفيلم Aquaman: The Lost Kingdom حدًا لشائعات عدم ظهور آمبر هيرد في الجزء الجديد من الفيلم المنتظر عرضه، إذ ظهرت زوجة جوني ديب السابقة في المقطع الأول للفيلم الذي تم عرضه في المؤتمر السنوي لأكبر وأهم تجمع لأصحاب دور السينما من جميع أنحاء العالم Paramount’s CinemaCon session .

وتجسد آمبر هيرد دور "ميرا" في الجزء الثاني من Aquaman الذي سيصدر لاحقًا، واندهش الحاضرون بالمؤتمر عندما تم عرض شخصية هيرد في المقطع الذي لم يتم نشره عبر الإنترنت حتى الآن، ومع تسريب الأخبار اشتعلت شرارة غضب محبي النجم جوني ديب، الذين كانوا يتوقعون أن مستقبل هيرد المهني على المحك، عقب خلافاتها وقضاياها الشهيرة مع بطل Pirates of the Caribbean.

يذكر أن جيسون موموا بطل فيلم Aquaman: The Lost Kingdom هو من أراد من هيرد الاحتفاظ بدورها في الفيلم رغم كل المشكلات القانونية التي واجهتها.

كانت "هيرد" قالت من قبل أثناء المحاكمة الشهيرة مع زوجها السابق جوني ديب، إن دورها تقلص بشدة في فيلم Aquaman: The Lost Kingdom، وأنها ناضلت من أجل البقاء في الفيلم وأدت دورًا مختصرًا للغاية، إذ تم استبعاد مشاهد الحركة بينها وشخصية أخرى.

من ناحية أخرى انتشرت الشائعات حول مدة ظهور هيرد في الفيلم، وافترض البعض أنها ستلغي دورها بسبب رد الفعل العنيف.

الجدير بالذكر أن أكثر من 4.62 مليون شخص وقّعوا على عريضة بأحد المواقع تطالب باستبعادها، ومع ذلك، دافع أحد منتجي الفيلم سابقًا عن قرار إبقاء هيرد في العمل، مشيرًا إلى أنه لن يؤدي أي قدر من رد الفعل العكسي على الإنترنت إلى الإطاحة بها.

وقال المنتج بيتر سافران، الذي يرأس الآن "دي سي ستوديوز" مع جيمس جان: "لا أعتقد أننا سنستجيب أبدًا لضغوط المعجبين الخالصة، بصدق، يجب أن نفعل ما هو أفضل للفيلم، شعرنا أنه إذا تواجد جيمس وان وجيسون موموا، فيجب أن تكون آمبر هيرد حاضرة أيضًا".

وأضاف: "لا يجهل المرء ما يدور في مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر، لكن هذا لا يعني أنه يجب عليك الرد عليه أو الاستجابة لرغباته، علينا أن نفعل ما هو مناسب من أجل الفيلم".