الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

سكورسيزي يكشف الستار عن المقطع الدعائي الأول لفيلم Killers Of The Flower Moon

  • مشاركة :
post-title
فيلم Killers Of The Flower Moon

القاهرة الإخبارية - نورا سمير

كشف المخرج الأمريكي العالمي مارتين سكورسيزي، الستار عن المقطع الدعائي الأول لفيلم Killers Of The Flower Moon، في المؤتمر السنوي لأكبر وأهم تجمع لأصحاب دور السينما من جميع أنحاء العالم Paramount’s CinemaCon session.

وتشير توقعات النقاد إلى أن الشريط السينمائي المرتقب لـ"سكورسيزي"، سيعد أحد أبرز الأعمال السينمائية في 2023، إذ قال المخرج الشهير في تقديمه للفيلم، قبل عرض المقطع الدعائي للعمل المستند على قصة الكاتب ديفيد جران وسيناريو إريك روث: "هذا فيلم على شاشة كبيرة، وهذا ما صنعناه"، ووعد جمهوره بتقديم قصة تُروى على نطاق ملحمي.

وأضاف: "هذا التعاون السادس لي مع ليوناردو دي كابريو، والعاشر مع روبرت دي نيرو، والأول الذي يجمعهما الاثنين معي".

 فيما يراهن مسؤولي Paramount على تجربة "سكورسيزي"، خصوصًا أنها مستوحاة من أرض الواقع، إذ قال برايان روبينز رئيس الشركة: "عندما يستلهم هذا المخرج قصة حقيقية، علينا أن نتوقع النتائج".

الصور الأولى من فيلم Killers Of The Flower Moon

وتدور أحداث Killers of the Flower Moon حول وقائع حقيقية حدثت في عشرينيات القرن الماضي، حين تعرض أعضاء قبيلة "أوسيدج" الأمريكية الأصلية في الغرب الأوسط من السهول الكبرى إلى القتل تحت ظروف غامضة، ويلقي الضوء على سلسلة من الجرائم الوحشية التي وقعت آنذاك.

ويجسد "دي كابريو" و"دي نيرو" دور شخصين يرغبان في الحصول على ثروة قبيلة أوسيدج، للحد الذي يصل بهم إلى ارتكاب جرائم والتخلص من الناس بعنف.

ويشارك في بطولة الفيلم العديد من النجوم منهم ليلي جلادستون، وجيسي بليمونز، وكارا جايد مايرز، وجانا كولينز، وجيليان ديون، وتانتو كاردينال.

وشهد الحدث السينمائي السنوي عرض بعض اللقطات المثيرة والصور الجديدة من الفيلم، الذي قدرت ميزانيته بـ200 مليون دولار، وتبلغ مدة عرضه إلى أكثر من 3 ساعات و20 دقيقة، ومن المقرر عرضه لأول مرة في مهرجان كان السينمائي هذا العام قبل عرضه تجاريًا في دور السينما أكتوبر 2023.

الصور الأولى من فيلم Killers Of The Flower Moon