الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أنشيلوتي: مستقبلي مع ريال مدريد محسوم حتى 2024

  • مشاركة :
post-title
أنشيلوتي

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، أنه يخشى إصابة البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب الملكي في المباريات المقبلة.

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة ألميريا، غدًا، ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي ما قبل المباراة: "فريق ألميريا من الفرق التي تلعب كثيرًا وتطلب الكثير لأن نسختنا أمام جيرونا لم تكن جيدة، لقد فهمت اللاعبين الأمر وسنصبح مختلفين غدًا، أنا متفائل وأرى روحًا جيدة في الفريق".

وأضاف: "أخشى إصابة فينيسيوس؟ بالتأكيد لدينا هذا القلق، إنه أمر طبيعي، الطريقة الوحيدة للحفاظ على اللاعبين أمثاله هي العدالة لمنع حدوث أشياء سيئة، للأسف البرازيلي يعاني مما يحدث معه داخل وخارج الملعب، لا تزال العنصرية تجاهه، فلا يمكن أن يكون حديث المجتمع كذلك، مارادونا وبيليه تلقيا الكثير من الركلات ولكن ثروتنا أن اللاعب يتمتع بلياقة بدنية قوية وقادر على الصمود".

وواصل: "مودريتش تعرض لإصابة طفيفة، لا أعرف موقفه من نهائي الكأس، آمل أن يتعافى سريعًا، وأتمنى ألا يغيب عن مباراة الذهاب في دوري أبطال أوروبا أمام مودريتش، لدينا العديد من البدائل المتاحة له أمثال تشواميني وكامافينجا، على الرغم من أنه لاعب لا يمكن الاستغناء عنه بسبب خبرته في تلك المباريات".

واختتم أنشيلوتي، قائلا: "مستقبلي مرتبط مع ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا؟ ليس الأمر كذلك، لدي عقد مكتوب حتى عام 2024، بعد ذلك لا أعرف".