الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أنشيلوتي: أحب "ميسي" لاعبا.. وعودته إلى برشلونة ليست مشكلتي

  • مشاركة :
post-title
كارلو أنشيلوتي

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن مواجهة جيرونا، المقرر لها غدًا الثلاثاء، في الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

وقال "أنشيلوتي"، في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "فريق جيرونا يلعبون كرة قدم جميلة جدًا، إنه فريق منظم مع الكرة عند الاستحواذ عليها، للأسف لدينا غيابات ليوم غد، بنزيما وكامافينجا تعرضا لضربة رودريجو لم يتدرب لكنه سيكون بخير للغد".

ويرى المدرب الإيطالي أن كون الإصابات صغيرة من حسن الحظ، قائلًا: "كامافينجا تحمل الألم في المباراة، ولكن بعد ذلك أزعجته الضربة وسيكون متاحًا ضد ألميريا، ودافيد ألابا بخير ولا أعتقد أنه سيواجه مشكلة في التعافي من أجل نهائي كأس الملك".

وأضاف: "بنزيما سوف يتعافى من الإصابة وسوف يلعب ضد ألميريا وريال سوسيداد، إنه مهم جدًا بالنسبة لنا، وأظهر في المباريات الماضية مستوى جيد عليه إظهار هذا المستوى باللعب وليس بالحفاظ عليه عندما يكون جيدًا يريد اللعب وكذلك نحن".

وتابع: "كامافينجا يستغل الوقت الذي يلعبه كجناح لتحسين قدراته، إنه صغير جدًا ويجب أن ينضج في خبرته ومعرفته التكتيكية، من الناحية الفنية ليس لديه ما يتعلمه وهو يمتلك جسدًا قويًا مثل محرك سيارة فيراري".

وأشار إلى أن لاعبي الفريق يفهمون التدوير بشكل جيد، مضيفًا: "أولاً ريال مدريد هو للجميع للحرس القديم والشباب، وهذا يسمح لي بإدارة الفريق بشكل أفضل والقرارات التي يتعين عليّ اتخاذها والتي دائمًا ما تكون صعبة بغض النظر عن اللاعبين".

وأوضح أن عدم إشراك لوكاس فاسكيز في المباراة الأخيرة لكن سهلاً لكن هذا هو الحال، وحقيقة أنه متحمس للغاية للعب لهذا النادي تسمح له بالتعامل مع هذه المواقف بشكل أفضل".

وعن فارق الـ11 نقطة مع برشلونة، قال المدرب الإيطالي: "بالنسبة لجودة الفريقين لا يوجد فرق 11 نقطة، لقد أظهرنا ذلك عندما واجهنا بعضنا البعض، ولقد حددت التفاصيل الصغيرة هذه المسافة التي نريد إغلاقها في المباريات المقبلة".

وبينما تشغل عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى برشلونة مساحة كبيرة من الإعلام، قال أنشيلوتي: "يمكن لميسي أن يفعل ما يشاء وبرشلونة أيضًا، إنها ليست مشكلة بالنسبة لي، أنا أحبه كلاعب، وبالنسبة للدوري الإسباني يمكن أن تكون عودته شيئًا رائعًا".