الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

محمد صلاح: هدفي الأول كان التتويج بدوري أبطال أوروبا.. وعلاقتي بـ"كلوب" جيدة

  • مشاركة :
post-title
محمد صلاح

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

كشف الدولي المصري محمد صلاح، أن بطولة دوري أبطال أوروبا، تعد لقبه المفضل الذي فاز به خلال مسيرته الناجحة مع نادي ليفربول الإنجليزي.

ويرى الدولي المصري أن أحلامه تحولت إلى حقيقة، حينما تغلب الريدز على توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2019، على ملعب واندا متروبوليتانو.

ويشار إلى أن صلاح افتتح التسجيل في هذه المباراة، بعدما سجل من ركلة جزاء ليسهم في فوز فريقه بهدفين نظيفين.

وقال "صلاح" خلال استضافته من "ريو فيرديناند"، أسطورة مانشستر يونايتد عبر شبكة "BT Sports"، إن الفوز بدوري الأبطال كان هدفه.

وأردف: "أعتقد أنه كان هدفي الأكبر لأنه عندما كنت صغيرًا كنت أشاهد دوري أبطال أوروبا أكثر من الدوري الإنجليزي أو أي دوري آخر".

وواصل: "كان دوري أبطال أوروبا أكبر بطولة في ذلك الوقت وأعتقد أنه لا يزال كذلك، كان حلمي فقط أن ألعب فيه يومًا ما، لكن اللعب والفوز به أمرٌ لا يصدق".

وأوضح "الفرعون المصري": "عندما أنظر إلى الوراء حين أتيت إلى هنا، وقلت دائمًا أنني أريد الفوز بالألقاب وأنا متحمس للعب كرة القدم ومساعدة الفريق على الفوز بالألقاب، لأن الفريق لم يفز لفترة طويلة لذلك أنا فخور جدًا لتحقيق هذه الأشياء مع الفريق، وهذا شيء يجعلني فخورًا".

وعن علاقته بالمدرب الألماني يورجن كلوب، قال: "لدينا علاقة جيدة منذ أن جئت إلى هنا، لقد لعبنا معًا لمدة خمس أو ست سنوات، لذلك نحن نعرف بعضنا البعض جيدًا الآن، نحن نحترم بعضنا البعض وهذا أهم شيء".