الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"ماركا" تكشف خطة ريال مدريد من أجل التعاقد مع بيلينجهام

  • مشاركة :
post-title
جود بيلينجهام

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

يرغب فريق ريال مدريد الإسباني، في التعاقد مع الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب وسط فريق بروسيا دورتموند الألماني، في نهاية الموسم الجاري.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إنه عندما كان أوريلين تشواميني، قريبًا من الانضمام لفريق ليفربول، سافرت إدارة ريال مدريد إلى موناكو للحصول على موافقته، بعد أن تخلى عن الأموال وفضل ارتداء القميص الأبيض، النادي سيفعل نفس الخطة التي فعلها للتعاقد مع بيلينجهام.

وأضافت أن ظهور قادة من ريال مدريد في موناكو كان في الوقت المناسب والمكان المناسب، الآن سوف يكرر التاريخ والخطة مع بيلينجهام الذي لم يقرر بعد فريقه القادم، بالرغم من كل الأحاديث والشائعات إلا أن ريال مدريد لديه علاقة جيدة مع اللاعب والمقربين من بروسيا دورتموند.

وأكدت أن بيلينجهام هو الهدف الرئيسي لريال مدريد للموسم المقبل، فهو يعتبر توقيعًا استراتيجيًا، وبالتالي فقد عملوا عليه خلال الأشهر العشرة الماضية لكنه غير مضمون.

واختتمت أن قادة ريال مدريد واضحون بشأن حالتين، الأولى هي أن 150 مليون يورو المفترض أن قادة بروسيا دورتموند قيموا فيها سعر بيلينجهام لن يدفعوها، والثاني هو أن العمل الميداني كان رائعًا مرةً أخرى وأن ذلك يمكن أن يكون أمرًا مهمًا إذا حصلوا في الحركة المتوقعة على موافقة اللاعب.